الديوان الملكي الأردني يحدد موعد زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
الديوان الملكي الأردني يحدد موعد زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

أعلن الديوان الملكي الأردني، موعد زفاف ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني من خطيبته، رجوة خالد السيف في الأول من يونيو 2023.

تحديد موعد زفاف الأمير الحسين

وذكر الديوان الملكي الأردني في  تغريدة على صفحته الرسمية على موقع "تويتر": "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد على الآنسة رجوة خالد السيف، في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي".

وأضاف البيان، أن الديوان الملكي الهاشمي يهنئ عميد آل البيت الملك عبدالله الثاني بن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، والعائلة الهاشمية، بهذه المناسبة السعيدة. وتمنى الديوان الملكي للأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، وللآنسة رجوة خالد السيف، حياة مليئة بالسعادة والتوفيق والهناء.

دراسة الأميرة رجوة 

جدير بالذكر، أن الأمير الحسين بن عبدالله خطب رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف بحضور العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، في أغسطس الماضي، حسبما أعلن الديوان الملكي حينها.

وجرت قراءة الفاتحة في منزل والد رجوة، في المملكة العربية السعودية، وانتقل ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله والعائلة الهاشمية لخطبة رجوة آل سيف، في الرياض، وظهر في فيديو تداول حينها حضور العاهل الأردني، الملك عبدالله بن الحسين وعمه الأمير الحسن بن طلال.

جدير بالذكر، أن الأميرة رجوة ولدت في الرياض، في 28 أبريل 1994، وتعد الشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، هم فيصل ونايف ودانا، ودرست الثانوية في السعودية، ومن ثم درست الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار