كريم بنزيما يلتقط أغرب سيلفي مع جماهير نادي الاتحاد السعودي

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
كريم بنزيما يلتقط أغرب سيلفي مع جماهير نادي الاتحاد السعودي

لا يزال اللاعب الفرنسي من أصل جزائري كريم بنزيما حديث الجمهور في المملكة العربية السعودية، بعد انضمامه رسمياً لصفوف نادي الاتحاد السعودي، فضلاً عن حفل التقديم الضخم الذي شهده في ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

سيلفي كريم بنزيما مع جماهير الاتحاد السعودي

شهد كريم بنزيما واقعة غريبة في حفل التقديم الذي أُقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة، عندما قام شخص من المدرجات بإلقاء هاتفه المحمول في أرض الملعب تجاه بنزيما أثناء توجهه لتحية الجماهير.

الطريف في الأمر أن بنزيما لم يخيب ظنه، وإنما قام بالتقاط الهاتف المحمول من على أرض الملعب، وفتح الكاميرا، ليلتقط أغرب سيلفي برفقة الجماهير في المدرجات، فيما أسماه نادي اتحاد جدة "السيلفي الأقوى في التاريخ".

كريم بنزيما يلتقط سيلفي مع الجماهير

حفل تقديم كريم بنزيما

أقام نادي الاتحاد السعودي منذ أيام قليلة حفل تقديم لنجمه الجديد كريم بنزيما بعد التوقيع معه رسمياً للانضمام لصفوف النادي، وذلك في احتفالية ضخمة حضرها أكثر من 50 ألف متفرج على أرض ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

وشهد الحفل العديد من العروض والتي بدأت بعرض الكرة الذهبية التي حصل عليها بنزيما، ثم كلمات تحفيزية للاّعب، بالإضافة إلى انطلاق عروض الليزر والموسيقى.

كريم بنزيما في أغرب سيلفي

وفي تصريحاته لوسائل الإعلام، أعرب بنزيما عن سعادته البالغة بانتقاله إلى السعودية، مُؤكداً على سعادة عائلته بانضمامه لنادي الاتحاد وانتقاله إلى السعودية، قائلاً: "كانوا جميعاً سعداء، هنا المكان الذي أردت أن أكون فيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار