أساسيات ملابس العمل في رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
أساسيات ملابس العمل في رمضان

بعد أن هل علينا شهر رمضان الكريم، يتردد سؤال ماذا سنرتدي من ملابس في العمل في هذا الوقت من العام، فهناك الكثير من العوامل التي يجب مراعاتها؛ أولها أن ارتداء الملابس في نهار رمضان قد يتطلب بعض التغييرات، ثانيها أنه يجب مراعاة قواعد اللباس الخاصة بالعمل.

المفتاح للحصول على ملابس العمل رائعة ومحتشمة في الوقت ذاته، هو الحصول على مجموعة مختارة من القطع الكلاسيكية التي يمكنك ارتداؤها بشكل متكرر ولكن بطرق مختلفة.

على سبيل المثال، يمكن ارتداء السترة الكلاسيكية بملايين الطرق المختلفة، ويمكنك تنسيقها بنفسك وفقاً لطريقتك الخاصة، فإذا كان مكتبك ليس رسمياً، يمكنك ارتداؤها مع التيشيرت والجينز والمجوهرات المفضلة لديكِ.

أما إذا كان مكتبك أكثر رسمية، فإن القمصان والسراويل والأحذية هي الأفضل في التصميم، كما أن امتلاك قطع تعرفين أنها مناسبة في مكتبك يمكن أيضاً أن يقلل وقت الاستعداد للنزول إلى النصف في الصباح المزدحم.

فإن كنتِ تعملين لمدة 10 سنوات، وتبحثين عن تحديث لملابس العمل الحالية الخاصة بكِ، والمناسبة لشهر رمضان أو تحاولين إتقان تنسيق ملابس العمل الخاصة بكِ، هذه القطع العشرة ستساهم في تألقك بمظهر محترف وأنيق والأهم من ذلك أن يكون محتشماً.

بوديسوت

إذا لم تكوني قد جربتِ البوديسوت بعد، فقد حان الوقت الآن، فإن خامته الناعمة والمتينة تجعل منه قطعة الطبقات المثالية لخزانة ملابس العمل الخاصة بكِ، فارتديه مع بنطال أسفل القميص أو البدلة وستضمنين تغطية كاملة.

سترة بليزر

اختاري السترة مع المقاس الأكبر قليلاً، لا تزال هذه السترة احترافية للمكتب دون مبالغة في المظهر المحترف، ولكن بطريقة أكثر حداثة من الإصدار المصمم، أفضل جزء؟ بعد أن تقومي بتنسيقه للعمل في رمضان، يمكنك جعله يعمل في عطلات نهاية الأسبوع أيضاً.

قميص كلاسيك مريح

القميص الأبيض هو عنصر أساسي في خزانة ملابسك، خاصةً في خزانة ملابس العمل، يمكن ارتداؤه بمفرده أو مع طبقات بأزرار مغلقة أو مفتوحة، لا يوجد حد لعدد الطرق التي يمكنك من خلالها تنسيقه مع الملابس الأخرة لارتدائه في المكتب.

تنورة ميدي أو ماكسي

للأيام التي لا ترغبين فيها في ارتداء السراويل، ستكون التنورة مناسبة جداً لكِ، خاصة في الأشهر الحارة عندما تضطرين إلى التنقل في درجات الحرارة المرتفعة، فهي تناسب المكتب دون الشعور بالضيق أو الانقباض.

كما أن التنورة مناسبة للارتداء في نهار رمضان، إذا كان الطول ميدي (أي يصل إلى الكاحل) أو ماكسي طويل مع حذاء مسطح أو رياضي.

بنطلون بدلة بتصميم واسع

ننصحك بشدة في امتلاك بنطلون بدلة واسع، فإن قياسه المريح والهادئ يجعله مريحاً مقارنة بالبنطلونات الأخرى، ولكن بشكل احترافي تماماً، اختاري اللون الأسود بشكل أساسي.

كما أن اختيار اللون الأخضر أو ​​الوردي للبنطلون سيكون طريقة رائعة لإضافة بعض الألوان إلى ملابس العمل الخاصة بكِ.

أحذية اللوفرز

أحذية اللوفرز ليست فقط من ملابس العمل الأساسية، ولكنها ضرورية لخزانة الملابس، إذ يمكن ارتداء هذا الزوج الكلاسيكي على مدار العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار