الشعر الكيرلي يبدل ملامح بثينة الرئيسي والفنانة العمانية تعلق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
الشعر الكيرلي يبدل ملامح بثينة الرئيسي والفنانة العمانية تعلق

فاجأت الفنانة بثينة الرئيسي جمهورها بتبدل واضح في ملامحها بعد اعتمادها على الشعر الكيرلي في أحدث إطلالاتها وعلقت الفنانة المقيمة في الكويت على تغير ملامحها بكلمات تفاعل معها الجمهور.

 اعتبرت بثينة الرئيسي أن الشعر الكيرلي مختلف تماما عن طبيعة شخصيتها، إلا أن متابعين اعتبروا أنها يليق بها معبرون عن إعجابهم الشديد بهذه الإطلالة.

روتين الشعر الكيرلي لبثينة الرئيسي

نالت إطلالة بثينة الرئيسي إعجاب الكثير من المتابعين اللذين طالبوها بالإعلان عن الروتين الذي اتبعته أو الطريقة التي ساعدتها في الحصول على هذا الشكل لشعرها.

وقالت بثينة الرئيسي في تعليقها: "أبدا مو شخصيتي ولا واحد بالمية، هو شعر حلو ويونس بس أنا غير مستوعباه، لطيف جدا إني أعمله بصراحة".

شاهدي إطلالة بثينة الرئيسي بالشعر الكيرلي:

تفاعل الجمهور مع إطلالة بثينة الرئيسي بالشعر الكيرلي، فبينما اعتبر متابعون أنه من أجمل إطلالاتها وطالبوها باعتماده خلال الفترة المقبلة، أيدها آخرون في أن الشعر الكيرلي مختلف تماما عن شخصيتها.

 وكتب متابعون في التعليقات: "كيف الطريقة بثينة هل جهاز أو كيف أموت في الشعر كذا"، "أتوقع أنتي أكثر وحده تسوي كيرلي ويطلهع ناار وشرار وتكون كشة كيووت"، "رائع ويجنن عليي بثينة بليز عرفينا الطريقة اللي عملتيها أو الجهاز اللي استخدمتيه للشعر الكيرلي بها الطريقة". " من أكثر النجمات اللي يليق عليهن كل شي أنت حبيبتي، ما شاء الله كمان شعرك طول بسرعة كبيرة بتزكر كنت قصاه من فترة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار