الشيخة لطيفة آل مكتوم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها شيخة الثالث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
الشيخة لطيفة آل مكتوم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها شيخة الثالث

احتفلت الشيخة لطيفة بنت الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، بعيد ميلاد ابنتها الثالث شيخة، بمجموعة من الصور التي شاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

عيد ميلاد شيخة

نشرت الشيخة لطيفة آل مكتوم صورة جمعت والدها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، بنجليها محمد بن فيصل القاسمي وشيخة بنت فيصل القاسمي، معربة عن محبتها الكبيرة لابنتها في عيد ميلادها الثالث.

وشاركت الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، صورة والدها مع ابنيها عبر حسابها الموثق على إنستغرام، وكتبت معلقة بتهنئة لابنتها شيخة: "كل عام وأنت بألف خير يا حبيبة قلبي وروحي شيخة، احظي بأسعد عيد ميلاد في عيدك الثالث، أحبك من كل قلبي".

الشيخة لطيفة آل مكتوم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها شيخة الثالث

من ناحيته نشر الشيخ فيصل بن سعود القاسمي نفس الصورة عبر حسابه على إنستغرام، وكتب معلقاً عليها: "كل عام وأنت بألف خير يا شيخة البنات".

وتستمتع الشيخة الصغيرة شيخة بعيد ميلادها الثالث في نهايات شهر أكتوبر، إذ إنها من مواليد 29 أكتوبر عام 2020.

وتفاعل محبو الشيخة لطيفة آل مكتوم مع منشور تهنئتها لابنتها بعيد ميلادها، معربين عن أمنياتهم الحلوة لها بطول العمر والسعادة والدفء بين أبويها.

وقال البعض في تعليقاتهم على الصورة التي أظهرت جمال شيخة القاسمي: "ما شاء الله الله يحفظكم ويسعدكم كل عام وأنتم بخير"، "ما شاء الله على أميرتنا الغالية لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم جوهرتي الثمينة أنت في البال"، "ربنا يحفظكم بحفظه وعينه التي لا تغفل ولا تنام ويبارك فيكم جميعا يا رب".

الشيخة لطيفة آل مكتوم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها شيخة الثالث

يذكر أن الشيخ فيصل بن سعود بن خالد بن محمد القاسمي كان قد عقد قرانه على الشيخة لطيفة بنت الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، قبل نحو ست سنوات والشيخة لطيفة نائب رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، ونائب رئيس مؤسسة الإمارات للآداب، والرئيسة الفخرية لرابطة خريجات جامعة زايد.

الشيخ فيصل القاسمي ينتمي للأسرة الحاكمة بإمارة رأس الخيمة والتي تعد الإمارة الرابعة من حيث المساحة وعدد السكان بين الإمارات السبع في دولة الإمارات، وقد رزق من الشيخة لطيفة بأربعة أولاد هم محمد وشيخة وحمدان وهند.

معلومات عن الشيخة لطيفة آل مكتوم

  • الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم ولدت في دبي يوم 16 يونيو 1983.

  • والشيخة لطيفة حاصلة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية مع مرتبة الشرف، ودرجة البكالوريوس في علوم الأعمال.

  • مولعة بالخيول وقرض الشعر.
  • حاصلة على الحزام الأسود في رياضة التايكوندو.
  • الشيخة لطيفة هي عضو في مجلس دبي.
  • نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات للآداب.
  • رئيس اللجنة العليا لتطوير منطقة القوز الإبداعية في دبي.
  • رئيس اللجنة التوجيهية لمبادرة مقتنيات دبي.
  • عضو مجلس أمناء مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار