أول ظهور للشيخة مهرة بعد إعلان حملها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
أول ظهور للشيخة مهرة بعد إعلان حملها

في أول ظهور للشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم، ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بعد إعلان حملها قررت زيارة مركز راشد لأصحاب الهمم وقضاء يوم مميز مع الأطفال.

الشيخة مهرة تقضي يوماً مع الأطفال ذوي الهمم

ونشرت الشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم عدداً من الصور لها خلال زيارتها وقضاء وقتها مع الأطفال للقيام بكافة الأنشطة معاً، حيث ظهرت وهي تقوم بجولة في مركز الخدمات التأهيلية والعلاجية فضلاً عن الخدمات التعليمية لأصحاب الهمم.

وأطلعت الشيخة مهرة على النشاطات والإنجازات التي حققها الأطفال طوال الفترة الماضية، حيث شاركتهم الرسم واللعب، وساعدت بعض منهم في تعلم بعض الدروس حيث ظهرت وهي تجلس بجانب طفلة تساعدها في معرفة الأرقام.

ووزعت الشيخة مهرة العديد من الهدايا على الأطفال أصحاب الهمم، في أجواء سادتها البهجة والضحك معاً وهو ما ظهر في العديد من الصور، وعلقت الشيخة مهرة على زيارتها بوسم قلب عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

ويعد ذلك الظهور الأول للشيخة مهرة منذ أن أعلنت حلمها الأول قبل أسابيع وتلقت هي وزوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد آل مكتوم من العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

لحظات سعيدة في حياة الشيخة مهرة

الشيخة مهرة والشيخ مانع احتفلا بزواجهما في يونيو الماضي بحفل زفاف أسطوري بقاعة سعيد بمركز دبي التجاري العالمي، وخفت الأنظار بإطلالتها وفستان زفافها الذي حمل توقيع  دار أزياء كوتور للأزياء الراقية بدبي

وقبل أيام احتفلت الشيخة مهرة بنخرج زوجها الشيخ مانع آل مكتوم من برنامج  Boarding Program الذي نفذته كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، حول الاستراتيجيات الحكومية والذكاء الاصطناعي والتميز الحكومي والابتكار

وعبرت الشيخة مهرة عن فخرها الشديد وسعادتها بزوجها وشاركت صور تخرجه عبر ستوري على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار