بدور البراهيم تنشر صورة هويتها الرسمية وتدعو لنفسها

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
بدور البراهيم تنشر صورة هويتها الرسمية وتدعو لنفسها

شاركت الفاشينستا السعودية بدور البراهيم، صورة لهويتها الرسمية، مستعرضة تاريخ ميلادها الذي يحمل أرقاماً متشابهة، وداعية لنفسها.

تاريخ ميلاد بدور البراهيم

ونشرت بدور البراهيم صورة وثيقة هويتها الشخصية، عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، مستعرضة صورتها بالحجاب في الهوية.

وأوضحت بدور البراهيم أن تاريخ ميلادها تاريخ مميز، حيث إنها من مواليد اليوم الرابع من الشهر الرابع في القرن الرابع عشر هجرياً، ولكنها أخفت العام الذي ولدت فيه بالضبط، منعا للتعرف على سنها الحقيقي.

ومن التاريخ الميلادي، اتضح أن بدور البراهيم من مواليد الدمام، يوم 21 فبراير في حقبة الثمانينيات، ولكنها حرصت أيضاً على إخفاء العام بالضبط.

بدور البراهيم تنشر صورة هويتها الرسمية وتدعو لنفسها

ودعت بدور البراهيم لنفسها كاتبة: "ما شاء الله تاريخ ميلادي مميز بنفس هذا اليوم المميز بالهجري، اللهم ارفع شأني في الدنيا والآخرة".

وشاركت بدور البراهيم متابعيها باقتراب تاريخ مميز جدا وبالصدفة سيكون هذا التاريخ مصادفا لعيد ميلادها، وهو "4/4/1444" مشيرة إلى أن هذا التاريخ لا يتكرر سوى كل 111 سنة كاملة أي قرن و11 عام.

وكتبت بدور البراهيم: "أفخم تاريخ لن يتكرر إلا بعد 111 سنة، 4/4/1444 هـ، بعد 4 أيام، السبت ستشهد الدنيا أرسم تاريخ هجري وهو 4/4/1444، لم يمر عليها مثله إلا قبل 111 عاما كان 3-3-1333هـ".

وحثت بدور البراهيم متابعيها على حجز مناسباتهم الخاصة خلال هذا التاريخ للحصول على ذكرى لا تنسى وقالت: "لن تجد أفخم منه لحجز مناسباتك الجميلة، إن فاتك هذا اليوم مالك إلا تنتظر 111 سنة أخرى".

بدور البراهيم تنشر صورة هويتها الرسمية وتدعو لنفسها

يذكر أنه من المتداول أن عمر بدور البراهيم 38 عاماً، حيث إن تاريخ ميلادها المعروف هو فبراير عام 1984.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار