تفاصيل أزمة سالي عبد السلام في مطار بيروت وانهيار والدتها عقب إهانتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أبريل 2019
تفاصيل أزمة سالي عبد السلام في مطار بيروت وانهيار والدتها عقب إهانتها

عرضت المذيعة سالي عبد السلام بالصوت والصورة تفاصيل تعرضها لأزمة في مطار بيروت، وطلبت استغاثة عاجلة من السفارة المصرية لتدخل في موقفها، خاصة عقب تعرض والدتها لإهانة من أحد الضباط.

سالي عبد السلام ظهرت في مجموعة فيديوهات نشرتها على انستقرام، تشرح فيها أزمتها التي تعرضت لها في مطار بيروت برفقة والدتها، وهي أنهما ظلتا في صف الانتظار أكثر من 3 ساعات، إلا أن الموقف احتد عندما تطاول أحد الضباط على والدتها، مما جعل الأخيرة لا تحتمل فبكت وانخفض ضغطها من جراء الموقف الصعب.

وصورت سالي عبد السلام والدتها وهي جالسة على المقعد، ومنهارة قواها بشكل لافت مشيرة إلى رغم معاناة والدتها لم يتم طلب طبيب من أجل وضعها الصحي.

كما طلبت سالي عبد السلام مساعدة أي شخص لكي يصلها بالسفير المصري في لبنان، فهي لا ترغب في دخول البلد وتريد العودة مع والدتها إلى مصر، ولكن الضابط أخذ جواز سفرها.

سالي عبد السلام أصرت في التأكيد على أنها لن تدخل لبنان مرة أخرى، إلا بعد أن يعتذر الضابط، ولكنها كشفت لمتابعيها أنه رفض ترضية والدتها رغم تدخل السفير وتصاعد الموقف ومحاولة المسؤولين في المطار احتوائه.

وفي النهاية، صورت سالي عبد السلام فيديو لها مع والدتها في غرفة الفندق، شاكرة كل من دعمها في أزمتها، سواء الذي حرصوا على قول الحقيقة وما فعله الضابط مع والدتها، أو من حاول مساندتها حتى بزجاجات المياه وايصالها بشبكة الانترنت من هاتفه، نظراً لأن الانترنت لم يكن متاح في هاتفها.

وأكدت سالي عبد السلام على أنها كانت ترغب في العودة إلى مصر، ولكن السفير المصري طلب منها مواصلة عملها كما هو معتاد في لبنان.

الجدير بالذكر أن سالي عبد السلام من إحدى مذيعات برنامج "كلام نواعم"، وتأتي إلى لبنان بشكل منتظم من أجل التصوير.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار