الصورة الأولى لجنات مع عريسها بعد خطبتهما وهكذا استعرضت خاتمها الماسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2017
جنات وعريسها

نشرت الفنانة جنات أول صورة لها مع عريسها المحامي محمد عثمان نعمان بعد إعلان خطبتهما رسمياً على حسابها على انستقرام، لتشكر من خلال تعليقها الفنانة حكمت على الحفل الذي أقامته على شرفهما.

شاهدي أيضاً: صور وفيديو حفل حناء جنات على الطريقة المغربية وهذا هو العريس

وكتبت جنات تعليقاً على الصورة التي نشرتها والتي كانت من ضمن أجواء احتفال الفنانة حكمت بها قائلة لها: "كم أنك جميلة يا حكمت، أشكرك كثيراً يا شقيقتي على الحفل الرائع، نحن نحبك كثيراً".

وظهرت جنات في الصورة مع عريسها على طبيعتها للغاية، حيث ارتدت ملابس كاجوال مع اعتمدها على مكياج بسيط أبرز ملامحها.

الصورة الأولى لجنات مع عريسها بعد خطبتهما ومعهما الفنانة حكمت
وأعلنت جنات خبر خطبتها على المحامي محمد عثمان نعمان من خلال نشر لصورة يديهما بخواتم الزواج على حسابها على انستقرام، وكتبت تعليقاً على الصورة قائلة "عقبالكوا".

وانهالت التعليقات المباركة على صورة خاتم جنات، كما تغزل البعض بخاتمها الماسي الذي بدا عليه إنه باهظ الثمن.

وكانت جنات قد أقامت حفل حناء لها على الطريقة المغربية يوم الجمعة الماضي، بحضور عائلتها وأصدقائها المقربين منها وعلى رأسهم الفنانة أسماء المنور وحكمت.

جنات تعلن خبر خطبتها باستعراضها خاتمها الماسي
وارتدت جنات خلال الحفل ثلاثة قفاطين، الأول من اللون الأخضر الداكن والآخر أبيض مزين بالخيوط الذهبية اللامعة، والأخير من اللون الأبيض المزين بالخيوط الذهبية واللون الأحمر.

واعتمدت جنات في حفل الحناء على الأجواء المغربية بالكامل، حيث أشعلت الأجواء بأغاني التراث من بلدها والتي رقصت عليها مع عريسها.

وعن عريس الفنانة جنات، فهو المحامي المصري محمد عثمان نعمان، يعمل مدير مؤسسة "أبو شقة" للمحاماة إلى جانب إنه كان أحد مستشاري الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

صورة من الحفل الذي أقامته الفنانة حكمت لجنات وعريسها
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار