هند القحطاني تستعرض خاتمها الماسي وقيمته تصدم الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021
هند القحطاني تستعرض خاتمها الماسي وقيمته تصدم الجمهور

أثارت هند القحطاني الجدل باستعراض خاتمها الماسي، واستفزت الجمهور بالإعلان عن قيمته، حيث أعلنت عن ثمن صادم عرضها لانتقادات حادة من قبل متابعيها.

ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن استلامها لخاتمها الجديد، كما أعلنت عن قيمته التي بلغت ما يقرب من نصف مليون ريال سعودي، وهي القيمة التي أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وصدمت الجمهور.

سعر خاتم هند القحطاني الماسي

وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو الذي استعرضت فيه خاتمها الجديد: "روحت أجيب خاتمي الألماس مكلميني من قبل أمس وبيقولولي تعالي استلميه ده غاية في الجمال، ما هو لازم يكون غاية في الجمال ، ب 93 ألف دولار أي ما يقارب نصف مليون.. أقل من نصف مليون ريال بشوي، فأكيد بيكون جميل".

ونشرت هند القحطاني الخاتم واستعرضته في يدها، لتثير استفزاز الجمهور الذي اعتبر أنها تتعمد إثارة الجدل بالإعلان عن قيمة ممتلكاتها.

وتباينت ردود الأفعال حول فيديو هند القحطاني فبنما هاجم البعض استعراضها لخاتمها معتبرين أنها تعمد إثارة الجدل دائماً باستعراض ممتلكاتها، رأى آخرون أنها محاولة منها لإخفاء ما تعانيه في حياتها.

 وجاء في العليقات على الفيديو الذي استعرضت فيه هند القحطاني خاتمها: "لاتغركم هل الامور … اغلب المشاهير مو مرتاحين … هذي عقده عندهم اورون شنو يشترون وشنو عندهم لان ماعندهم اي هدف بلحياه … اكثر المشاهير نفسيتهم تعبانه هذا كله من ورا الكاميرا… ماتدرون شلون عايشين او شلون انامون".

وعبر آخرون عن صدمته من قيمة خاتم هند القحطاني وكتبوا في تعليقاتهم: "ليت هالمبلغ عندي اسدد ديون ولدي واشوف بسمته وينام مرتاح الباااااال الله يقضي دينه"، "بنظري كانه ولا شي بنسبه لي ولا يغريني اي شي بالدنيا ابدا ابدا اللهم لك الحمد ع القناعه اللي بقلبي والرضى اللي اعطاني الله الحمدلله"، "الله يباركلها بفلوسها بس جد من وين بجيبو كل هالمصاري معقول بس من الاعلانات؟".

 وعلق متابعون على فيديو هند القحطاني بكلمات عبرت عن استفزازهم منها، ومن بين هذه التعليقات: "الله يهديها ويردها لرشدها باين انهم عارضين حياتها بالشكل هذا طعم لغيرها من البنات الله يكفي بنات وشباب المسلمين شر الفتن"، "اكره المجاهرة هذي شنو وظيفتج اللي خاتم شذي سعره وعلى فكرة اللي مو شبعان بدنيته كلامه يكون فلوس ...والله عيب في مراهقات يتابعونج حشمي نفسج عن المجاهره بكل شي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار