عبير سندر تنشر اللقطات الأولى لجنينها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
عبير سندر تنشر اللقطات الأولى لجنينها

شاركت عبير سندر، مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وثقت فيه اللحظات الأولى لرؤية جنينها عن طريق أشعة الموجات الصوتية "السونار"، وسط حالة من الفرحة التي عبرت عنها عارضة الأزياء السعودية وأسرتها الصغيرة.

وتضمن الفيديو حركة الجنين داخل فيديو وعلقت عبير سندر بكلمات اعتبرت فيها أن الجنين يشبه شقيقه وسط حالة من التشوق لعارضة الأزياء السعودية لمعرفة ملامحه.

ابن عبير سندر الثاني

وقالت عبير سندر في مقطع الفيديو: "أتوقع أنه يكون نسخة من أخوه بصوا رأسه"، كما  كتبت تعليق على الفيديو جاء فيه: "شوفتوا شكله، أتوقع إنه يطلع نسخة من أخوه، يارب خليني أشوفه قدامي بالصحة والعافية".

وتشارك عبير سندر جمهورها بتفاصيل حملها الثاني من اللحظة الأولى بم يتضمنه من معاناة فقالت في مقطع سابق: "أول شهرين كنت حاسة إن عندي اكتئاب، ومش قادرة أقوم من السرير حرفيا  ومش فاهمة إيه اللي حصل، لأني في تجربتي الأولى ما حسيت بكدة أبدا مع آيدن، ما عندي أعراض ولا غثيان من يوم ما حملت لحد ما ولدت وحياتي طبيعية، الحين أمشي خطوتين تعبانة أشم ريحة الأكل أحس إنه هموت".

 وتابعت: "أحس إنه الوضع مو طبيعي، الوضع أكيد طبيعي بس بالنسبالي أنا ما حسيت بهذا أبدا قبل".

يذكر أن عارضة الأزياء عبير سندر أعلنت خلال الأيام الماضية عن حملها بطريقة طريفة حيث ظهرت بصحبة زوجها ويليام أونيل، يتحدثان عن رغبتهما في الكشف عن خبر جديد للجمهور قائلًا: "اليوم عندنا خبر نبغي نقول لكم عليه، مرة متحمسين"، إلا أنهما قررا أن يعلن ابنهما الأول أيدن عن الخبر من خلال الإشارة على بطن والدته قائلاً: "بيبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار