نصائح مهمة لارتداء الملابس البيضاء بطريقة صحيحة

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 17 أكتوبر 2021
نصائح مهمة لارتداء الملابس البيضاء بطريقة صحيحة

تتردد أغلب الفتيات من ارتداء وتنسيق الملابس البيضاء بأغلب الأوقات خوفاً من الحصول على قوام ممتلئ أو أن يكشف اللون الأبيض عن الملابس الموجودة أسفله. ولكن بالتأكيد هناك قواعد ونصائح مهمة عند اتبعها يمكنك الحصول على إطلالة رائعة بدون أي أخطاء والتي تضمن لكِ إطلالة موفقة مثل أغلب المشاهير بشكل مميز.

لهذا جمعنا لكِ أبرز النصائح التي يمكنك تطبيقها لتجنب مشكلة الملابس البيضاء الشفافة أو حتى أن تظهر القوام بشكل ممتلئ. فقط كل ما أنتِ بحاجة إليه هو متابعة القراءة وسنخبرك في السطور التالية أفكار ونصائح لارتداء الملابس باللون الأبيض بشكل صحيح.

1- اختاري الملابس بالقصات المناسبة لقوامك

تميل أغلب الفتيات إلى تجنب ارتداء اللون الأبيض بأغلب الأوقات خوفاً من الحصول على قوام ممتلئ. ولكن الأمر كله يتوقف على اختيار موديلات ملابس تتناسب مع شكل قوامك. فهذه هي القاعدة الأساسية التي سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات بشكل بسيط ومميز مثل المشاهير.

فإن كنت تبحثين عن موديلات تنانير من الأفضل أن تتميز بقصة الـ Wrap التي تضمن لكِ مظهر رائع ويمكن أن تتناسب معك إن كنت من أصحاب جسم الكمثرى أو التفاحة. أما إن كنت تبحثين عن موديلات بلوزات احرصي على أن تضمن لكِ مظهر رائع وذلك تبعاً لشكل القوام.

2- اختاري الملابس البيضاء المبطنة

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة لكِ وتجنبك الكشف عن تفاصيل القوام احرصي على اختيار الملابس المبطنة وذلك خاص مع البلوزات العملية أو الكلاسيكية. وأيضاً يمكنك الاهتمام باختيار البنطلون المبطن أو الذي يتميز بخامة سميكة تضمن لكِ عدم الكشف عن تفاصيل الجسم.

3- اهتمي باختيار الملابس الداخلية المناسبة

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة عند ارتداء الملابس البيضاء فيجب الانتباه جيداً باختيار الملابس الداخلية المناسبة لكِ. حيث يفضل اختيار حمالة الصدر والسروال الداخلي باللون النود وذلك لضمان ألا تكون هذه الأشياء ملفتة للأنظار بشكل كبير عند ارتداء الملابس البيضاء سواء في فصل الشتاء أو الصيف.

انتبهي جيداً باختيار السروال الداخلي الذي يتميز بخياطة داخلية وألا تكون بارزة وذلك لضمان ألا تكون إطلالتك ملفتة للأنظار خاصة مع البنطلون الأبيض الضيق. فهذه الحيل سوف تجعل إطلالتك موفقة وتجنبك الكشف عن تفاصيل الجسم أو الملابس الداخلية بشكل رائع.

4- اقتني الملابس البيضاء السميكة

اختيار الملابس البيضاء من الأنسجة السمكية سواء في فصل الصيف أو الشتاء وذلك لضمان تجنب أن تكشف عن الملابس الداخلية أو تفاصيل الجسم دون أن تنتبهي للأمر. فهذه الطريقة هي التي تميل لاختيار أغلب المشاهير. 

أيضاً يمكنك تجربة ارتداء توب قطني باللون الأبيض فهذه الطريقة يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة ومظهر مثالي بدون أي خطأ ولن تكشف عن الملابس الداخلية فقد قمت بتجربتها أنا من قبل وهي تساعدني دائماً في أن تكون الإطلالة جيدة.

5- اختاري اللون العاجي بفصل الخريف والشتاء

إن كنت تترددي من اعتماد اللون الأبيض في فصل الخريف كي لا تكون إطلالتك غريبة بعض الشيء يمكنك اللجوء إلى اختيار اللون العاجي أو ما يسمى بالأوف وايت وذلك لضمان إطلالة هادئة ورقيقة بشكل بسيط وجذاب يعكس جزء من شخصيتك.

6- تجنبي الملابس البيضاء في الأماكن المزدحمة

إن كنت تتخوفين من ارتداء اللون الأبيض بسبب أنه عرضة للاتساخ سريعاً احرصي على اختيار في الأماكن المناسبة. فمثلاً يفضل تجنبه في الأماكن المزدحمة أو في حالة أنك تتواجدين بمكان به الكثير من السيارات والأتربة فبالتأكيد سوف تفسد إطلالتك سريعاً. والأفضل اختيار اللون الأبيض في الأماكن المغلقة النظيفة لضمان إطلالة رائعة تخطف أنظار جميع من حولك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار