العرافة العمياء تصدم العالم بتوقعات 2022 منها الغزو الفضائي والمجاعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
العرافة العمياء تصدم العالم بتوقعات 2022 منها الغزو الفضائي والمجاعة

ينتظر العالم في نهاية كل عام نشر توقعات العرافة البلغارية العمياء، المعروفة بـ"بابا فانجا"، رغم وفاتها في 1997 إلا أنها سجلت توقعاتها حتى عام 2030.

توقعات العرافة بابا فانجا لـ2022

ورغم مرور ربع قرن على وفاتها، لا تزال العرافة الكفيفة فانجيليا جوشتيروفا الشهيرة بـ"بابا فانجا"، تحظى بشهرة كبيرة لقدرتها على التنبؤ لما سيشهده العالم.

وفي الوقت الذي صدقت فيها بعض توقعات العرافة العمياء سابقًا، ومنها ظهور بعض الأمراض مصل الفطر الأسود وجدري القرد والصاروخ الصيني، يراقب العالم بحذر قائمتها لعام 2022 والتي تفصلنا عنها أيام قليلة.

فيضانات شديدة

توقعت بابا فانجا في 2022 أن تتعرض العديد من الدول الآسيوية وأستراليا "لفيضانات شديدة" في عام 2022.

فيروس جديد وخيم

بينما ينتظر العالم بشدة انتهاء جائحة COVID-19 أو على الأقل تخفيفه في العام المقبل، ادعت العرافة أن فريقًا من الباحثين سيكتشف فيروسًا خطيرًا في سيبيريا تم تجميده حتى الآن.

أزمة في مياه الشرب

أصبحت ندرة المياه واحدة من أكبر مخاوف العالم في السنوات القليلة الماضية، وتوقعت فانجا أن العديد من المدن في جميع أنحاء العالم يعاني من نقص في مياه الشرب في العام المقبل.

هجوم الجراد

زعمت العرافة أن أسراب الجراد ستهاجم المحاصيل والمناطق الزراعية، مما يؤدي إلى مجاعة هائلة في الهند.

استحواذ الواقع الافتراضي

أكدت لكن العمياء توقعت أن يكون عام 2022 هو العام الذي سيتولى فيه الواقع الافتراضي حقًا.

غزو الكائنات الفضائية

توقعت العرافة العمياء أيضًا أن كويكبًا يعرف باسم "أومواموا" سيتم إرساله من قبل الفضائيين للبحث عن الحياة على كوكب الأرض.

من هي العرافة العمياء بابا فانجا؟

العرافة الكفيفة التي تحول منزلها إلى متحف في عام 2008 بعد وفاتها عام 1996 لم تتحقق أشهر توقعاتها المثيرة للقلق في عام 2021، والتي كان أبرزها اكتشاف علاج للسرطان ومعاناة دونالد ترامب من الصمم ومن مرض خطير.

كما توقعت محاولة اغتيال الرئيس الروسي بوتين والهجوم الكيميائي على أوروبا وظهور نيزك ضخم في سماء روسيا، وكلها توقعات لم يحدث أيا منها حتى الآن.

ولكن لا يزال البعض يؤمن بكل ما قالته بابا فانجا ومع انتظار عام 2022، بدأت توقعاتها للعام الجديد في التداول على نطاق واسع، منها زيادة الكوارث الطبيعية من موجات المد والزلازل والأعاصير وحرائق الغابات.

كما توقعت للعام الجديد تعرض الدول الآسيوية لفيضانات كارثية واكتشاف فيروس قاتل في سيبيريا وتأثر بعض الدول بنقص مياه الشرب وانتشار وباء الجراد في الهند وغزو السفن الفضائية للأرض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار