أزياء المشاهير بتوقع مصممين عرب في حفل SAG لعام 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
أزياء المشاهير بتوقع مصممين عرب في حفل SAG لعام 2024

كتبت: هدير سامي

شهدت جوائز SAG لعام 2024 نجوم هوليوود وهم يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء بمظهرهم الجميل الرائع وسط كل البريق والسحر، تناغمت الألوان الدافئة بشكل متناغم مع إطلالات النجوم الجمالية الرقيقة في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة السنوي الثلاثين في 25 فبراير 2024 وكما اعتدنا، تألقت العديد من النجمات خلال الحفل سواء بإطلالات رقيقة كلاسيكية أو غريبة بعض الشيء ولكن هذا لا يمنع حماسنا الدائم تجاه إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء في أي مناسبة.

ولكن ما لفت أنظارنا في هذا الحدث هو اختيار المشاهير لأزياء من توقيع مصممين عرب، حيث ارتدت الممثلات المرشحات فساتين متلألئة ورائعة، أثارت التساؤل حول المصممين، وما جعلنا نشعر بسعادة هو معرفة أن خياراتهن لهذه الإطلالات الساحرة جاءت من دور أزياء عربية.

هنا نقدم لكِ تفاصيل إطلالات المشاهير التي اختاروها من توقيع مصممين عرب لحضور حفل توزيع جوائز SAG لعام 2024.

إطلالة ريس ويذرسبون

إطلالة ريس ويذرسبون

تألقت النجمة العالمية ريس ويذرسبون Reese Witherspoon بفستان أحمر بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب من مجموعة هوت كوتور ربيع 2024، تميز تصميم الفستان بقصة درابيه بشكل مشد وخط رقبة بدون أكمام، مع شق بطول الساق.

فستان من مجموعة إيلي صعب هوت كوتور 2024

أكملت الممثلة ريس ويذرسبون، إطلالتها بصندل متطابق من الساتان الأحمر من ماركة غيانفيتو روسي Gianvito Rossi وزينت مظهرها بمجوهرات بوشرون Boucheron واختارت تصفيفة شعر منسدلة ومكياج خوخي نيود.

إطلالة هانا وادينغهام

Hannah Waddingham

خطفت الممثلة الإنجليزية هانا وادينغهام Hannah Waddingham الأنظار خلال حضورها حفل جوائز SAG لعام 2024 الأنظار بإطلالتها الساحرة، اختارت الممثلة فستاناً باللون الأحمر البورغندي الميتاليك مكشوف الكتفين من مجموعة طوني ورد هوت كوتور ربيع 2024.

فستان من مجموعة طوني ورد هوت كوتور 2024

تميز الفستان بتصميم أوف شولدر ودرابيه جانبي وإكستنشن مع شق بطول الساق، أكملت الممثلة مظهرها الاحتفالي بمجوهرات نورمان سيلفرمان Norman Silverman وصندل بكعب أسود من غيانفيتو روسي Gianvito Rossi وزينت إطلالتها الجمالية بمكياج ناعم وتصفيفة شعر مموجة.

Hannah Waddingham حقيبة

ومع ذلك، فإن ما لفت انتباه الجميع وأضاف لمسة إضافياً إلى المظهر الجميل للممثلة البريطانية هو ملحقها الخاص وهي حقيبة من الورق المقوى صنعتها لها ابنتها كيتي البالغة من العمر تسع سنوات.

إطلالة آبي إليوت

إطلالة آبي إليوت

ظهرت الممثلة الأمريكية آبي إليوت مرتدية فستاناً أسوداً مطرزاً بالخرز الفضي من مجموعة زهير مراد لربيع 2024، تميز الفستان بتصميم طويل بلمسة كلاسيكية رقيقة.

فستان من مجموعة زهير مراد ربيع 2024

أكملت الممثلة مظهرها مع حقيبة كلاتش من ماركة تايلر إليس Tyler Ellis، لكن أحمر الشفاه الذي وضعته مع مكياجها الخوخي ضمن أن يترك هذا المظهر انطباعاً دائماً واختارت تصفيفة شعر مموجة منسدلة.

إطلالة شيريل لي رالف

إطلالة شيريل لي رالف

تألقت الممثلة الأمريكية شيريل لي رالف Sheryl Lee Ralph في حفل جوائز SAG لعام 2024 بفستان ساتان أسود ضخم من مجموعة مصممة الأزياء السعودية وعد العقيلي لما قبل خريف 2022.

مجموعة وعد العقيلي لما قبل خريف 2022

بدت شيريل لي رالف رائعة الجمال في تصميم الفستان المزين بالخرز الأسود بدون أكمام، كانت بحاجة فقط إلى قلادة ولكنها زينت إطلالاتها بأساور من الماس وخاتم وأقراط من علامة Fernando Jorge وارتدت حذاء أسود من ماركة الأحذية Roger Vivier واختارت تصفيفة شعر مموجة ضخمة مع مكياج برونزي دخاني.

إطلالة كيلتي نايت 

إطلالة كيلتي نايت 

تألقت الإعلامية الكندية كيلتي نايت Keltie Knight على السجادة الحمراء بفستان عصري من تصميم المصمم اللبناني سعيد قبيسي.

تصميم المصمم اللبناني سعيد قبيسي

تميز الفستان الأبيض بفيونكة كبيرة الحجم على الصدر باللون الأسود على خط العنق بالإضافة إلى ورود صغيرة من التول منتشرة عبر الفستان بأكمله وأكملت مظهرها بمجوهرات مكونة من أساور من Anabela Chan وخاتم من A.JAFFE وصففت شعرها بشكل بسيط منسدل مع مكياج نيود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار