العطور بين العراقة الكلاسيكية والصيحات المعاصرة

الرصاصي للعطور تطرح إصداراً جديداً من عطر سمو الرصاصي - معالي

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 يونيو 2021
العطور بين العراقة الكلاسيكية والصيحات المعاصرة

العطور بين العراقة الكلاسيكية والصيحات المعاصرة

الرصاصي للعطور تطرح إصداراً جديداً من عطر سمو الرصاصي - معالي

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ يونيو 2021: كشفت دار الرصاصي للعطور، الاسم الرائد في عالم العطور على مستوى المنطقة، عن إطلاق إصدارها الجديد من عطر سمو الرصاصي- معالي من فئة أو دو بارفام للجنسين. ليتيح تركيبة عطرية جديدة كلياً غنية بمكونات تتوفر لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، مع الاعتماد على النفحات العطرية المفضّلة لرائحة العود.

ويشكّل العطر الجديد إضافةً أنيقةً إلى مجموعة سمو الرصاصي الحالية، ويرتقي بجاذبيتها إلى آفاق جديدة تصل إلى مستوى العناية الشخصية. كما يتألق برائحة ساحرة توحي بالغموض وتحفّز الحواس بطريقة ملفتة للغاية. وتم تصميم هذا العطر خصيصاً لعشاق الفخامة البسيطة بإلهام من عطر العود التقليدي، ولكن مع لمسة فنية تجسد شغفاً عميقاً بالروائح الفاخرة.

العطور بين العراقة الكلاسيكية والصيحات المعاصرة

يستوحي العطر تميزه من ليالي الصحراء الغامضة، لينتقل بالعود من رائحة رمزية تقليدية إلى لسمة عصرية تتناغم مع نفحات الجورماند وعبق الأزهار الغني. ويأتي هذا الانسجام المميز ليمنح العود لمسةً من الحيرة المذهلة مع الحفاظ على تألقه الطبيعي وفخامته، إذ يتكشّف عن نفحات عليا جذابة تجمع الروائح الحلوة والحمضيات، بما في ذلك الفانيليا والبندق واليوسفي. بينما يتخلّل النفحات الوسطى الغنية بعبق الأزهار تدفقات رائعة من العنبر، قبل أن تحيط بها النفحات القاعدية الخشبية المتألقة برائحة الصندل والمسك والعود، والتي تعزّز جاذبية العطر وإحساسه الغامض. أمّا رائحة الملح البسيطة، المكوّن العطري الجديد في النفحات الوسطى للعطر، فتضفي على سمو الرصاصي - معالي مزيداً من السحر الغامض والنعومة المخملية الراقية.

وفي إطار تعليقه، صرّح متحدّث باسم الرصاصي للعطور: "يسعدنا أن نقدم لعملائنا المميزين في المنطقة إصدارنا الجديد من عطر سمو الرصاصي - معالي من فئة أو دو بارفام، حيث نأمل أن تساهم هذه الإضافة العطرية إلى أرشفينا الواسع في الارتقاء بفهمنا العميق وخبراتنا الطويلة في القطاع. خاصةً وأن عطرنا الجديد يستعين بعناصر جديدة تكشف عن إمكانات عصرية للعود، وتمزجه مع أجود المكونات الفاخرة ونفحات الأزهار والجورماند".

يأتي العطر في زجاجة كلاسيكية أنيقة مطلية بالورنيش الأسود مع تفاصيل ذهبية مشرقة، ضمن إصدار سعة 100 مل بسعر     250 درهم إماراتي. أمّا العلبة الخارجية المصنوعة من الجلد الاصطناعي فتبدو كصندوق كنز يوحي بغموض ما فيه من مقتنيات ثمينة, وسيكون متاحاً في جميع متاجرنا في الإمارات العربية المتحدة.

-انتهى-

للاستفسارات الصحفية:

كيمبرلي ميندونكا، TOH للعلاقات العامة

kim@tohpr.com

لمحة حول الرصاصي للعطور:

تعتبر الرصاصي للعطور واحدة من الشركات التجارية الرائدة في صناعة العطور الشرقية على مستوى المنطقة. وعبر العقود الأربعة الماضية، تمكنت الشركة من إرساء أسس راسخة للريادة في عالم الأعمال، حيث ابتكرت مجموعة من أفضل العطور الحصرية التي حازت على سمعة عالمية مرموقة بفضل جودتها وفخامتها وأناقتها.

تدير الرصاصي أكثر من 165 معرضاً بتصاميم راقية مميزة، في أكبر مراكز التسوق في دول مجلس التعاون الخليجي. كما يتم تصنيع المنتجات في أحدث المصانع في جبل علي في دبي، ويتم تصدير منتجات الرصاصي إلى أكثر من 60 دولة في العالم عبر شبكة توزيع ضخمة.

لمزيد من المعلومات عن الرصاصي للعطور أو لزيارة أقرب متجر إليكم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.rasasi.com 

تفضلوا بزيارة صفحاتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:

rasasigcc | https://www.instagram.com/rasasigcc/?hl=en@

RasasiGCC | https://www.facebook.com/RasasiGCC/@

RasasiGCC | https://twitter.com/RasasiGCC@

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار