التجمهر الكبير على مودل شمس العراقية في معرض العطور يحتل التريند

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022
التجمهر الكبير على مودل شمس العراقية في معرض العطور يحتل التريند

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو التجمهر الكبير على مودل شمس العراقية في معرض للعطور.

شمس العراقية في معرض عطور

وشاركت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير والنجوم مقطع فيديو قصير يظهر تفاعل شمس العراقية مع الحضور والتقاطها للصور مع النساء.

وارتدت مودل شمس العراقية جامبسوت باللونين الأزرق والأبيض، استعرضت بها رشاقة قوامها.

عملية تجميل شمس العراقية

وفي وقت سابق، أثارت شمس العراقية الجدل الجدل بعدما شاركت مقطع فيديو لها من داخل غرفة العمليات خلال إجراء عملية تجميلية.

وانتشر على صفحات المشاهير على إنستجرام مقطع فيديو لعارضة الأزياء والفاشنيستا العراقية في غرفة العمليات، حيث شاركت شمس جمهورها ومتابعيها من خلال حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، بمقطع فيديو جديد من داخل غرفة العمليات.

وفي الفيديو ظهر على شمس العراقية علامات الإرهاق والتعب عقب إجرائها العملية الجراحية، إذ بدأت تنادي عليها الطبيبة حتى تساعدها في الإفاقة، ولم تتجاوب معها ترد عليها شمس، وعادت الطبيبة حديثها قائلة إحنا خلصنا عملية الخيوط.

وخضعت شمس العراقية لعملية تنحيف وشد البطن، وهي عملية تشبه عملية تكميم المعدة المنتشرة بين الكثير من المشاهير، ولا تعد عملية التجميل الأولى التي تخضع لها شمس العراقية بل خضعت من لعمليات عدة.

وتفاعل متابعو شمس العراقية على مقطع الفيديو إذ كتب أحد المتابعين: "مع كل عملية احس يسحبون حبالها الصوتيه"، وعلق أخر قائلاً: "صارت كانها آليه"، بينما كان من أعجب بما قامت به وكتب معلقاً: " ألطف شخص شارك فالترند والله " وكتب أخر: " جت عالكحل والعدسات شلون!".

شمس العراقية ترتدي برقعا ذهبي

وفي وقت سابق، شاركت شمس العراقية مقطع فيديو ظهرت فيه مغطية الوجه، وهي ترتدي برقعاً باللون الأسود أخفى ملامحها.

واعتمدت في إطلالاتها على ارتداء عقدا ذهبيا ضخما، غطى عبائتها كما ارتدت تاجا ذهبيا لامعاً لفت الأنظار، وتحدث كثيرون عن هذه الإطلالة الباهظة التي ظهرت بها الموديل العراقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار