صالح الراشد يكشف عن سر جمال شعره

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
صالح الراشد يكشف عن سر جمال شعره

كشف صالح الراشد في مقطع فيديو عن سر جمال وصحة شعره، الذي يلفت الأنظار دائما، مرجعاً ذلك إلى اعتماده على إحدى زيوت الأرجان.

شعر صالح الراشد

 تورط الإعلامي العراقي صالح الراشد في أزمات كثيرة مع عدد من متابعيه وصلت حد التراشق بالألفاظ وكان أحدثها  بعد أن كتبت المتابعة ساخرة من طول شعر صالح الراشد: "ما رح تتزوج وأنت بها الشعر ولا رح تلقى وحده تعجب بيك قص شعرك" ليعيد صالح الراشد نشر الرسالة، عبر حسابه الشخصي، ورد بكمات جاء فيها: "لا عزيزتي لا تحاتيني ما رح أخذج أنت لأن خلاص خلصنا فانتي لا تتخلين أبوج وزوجك إذا عندك زوج يطول شعره وإذا طوله طقيه أو خليه يلبس شي على رأسه الحمد لله والشكر".

وفي رده على منتقديه يقول صالح الراشد: "لولاهم ما كنت بشتهر وبصير ترند وباخد فلوس.. وأحيانا كنت أحاول أتكلم مع أحدهم عشان أعرف شو مشكلته وتبين لي أنهم أشخاص كتير ضعفاء.. وفي الكويت رفعت قضايا أكثر من مرة وربحت فلوس". كما انتقد صالح الرادش في إحدى المرات الهجوم عليها وعبر عن غضبه قائلا: "فيناس استغفر الله تضع وجهها في كل شيء وفي كل مكان ما أدري إيش لون يستفادوا ومن وين بيجيبوا الوقت".

يذكر أن صالح الراشد واحد من المشاهير الرجال المثيرين للجدل دائما بإطلالاتهم التي يصفهها البعض بنسائية بسبب طول شعره، وهو ما يرد عليه الإعلامي العراقي دائما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار