عباس النوري يرد على شائعات وفاته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
عباس النوري يرد على شائعات وفاته

رد الفنان السوري عباس النوري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على الشائعات التي تُداولت خلال الفترة الماضية حول حالته الصحية والتي بلغت حد الإعلان عن وفاته في أحد مستشفيات دبي إثر الإصابة بأزمة قلبية.

نفى عباس النوري هذه الأخبار من خلال منشور شاركه عبر فيسبوك والذي تضمن صورة له ظهر خلالها بكامل حيويته. أرفق النوري صورته بتعليق قال خلاله: "ما زلت على قيد المحبة... الحمد لله... شكرًا لرقي أفكار مطلقي الشائعات... كل حبي أعز ما أملك... عباس النوري".

عباس النوري يرد على شائعات وفاته

شائعات وفاة عباس النوري

كانت الفترة الأخيرة قد شهدت تداول أنباء عن تعرض الفنان السوري عباس النوري لأزمة صحية توفي على إثرها في إحدى مستشفيات دبي. انتشرت الشائعات عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ونشرتها العديد من الحسابات مجهولة الهوية. وهو الأمر الذي أثار قلق محبي وجمهور النوري، ودفعهم للاطمئنان على صحته.

يتواجد عباس النوري حاليًا في العاصمة السورية دمشق، وليس في دبي كما روّج مطلقو الشائعة، وهو يتمتع بصحة جيدة، وهذا ما حرص النوري بنفسه على الإعلان عنه عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي. يُذكر أن الفنان عباس النوري كان قد قدّم العديد من الأدوار والأعمال على صعيد الدراما، لكن أكثر شخصياته التي تأثر بها الجمهور هي شخصية "أبو عصام" والتي قدّمها خلال أحداث مسلسل "باب الحارة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار