القصة الكاملة لأزمة مسلسل سوتس بالعربي بعد اتهامات متبادلة بالنصب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
القصة الكاملة لأزمة مسلسل سوتس بالعربي بعد اتهامات متبادلة بالنصب

أزمة جديدة تنضم لقائمة أزمات مسلسلات رمضان 2022، وهي خاصة بمسلسل "سوتس" في نسخته العربية والذي يضم عدد كبير من النجوم بالوطن العربي ويتميز من اسمه على الإبهار فيما يتعلق بالملابس التي يرتديها المحامون في المكتب محور الأحداث في المسلسل.

شركة ملابس تتهم منتج مسلسل سوتس بعدم سداد مستحقاتها

وجه اتهام ضدمنتجوا مسلسل "سوتس بالعربي" اتهامات بعدم سداد ثمن البدل التي يرتديها المحامون في المسلسل.

حيث أصدر مكتب المحامي كمال شعيب بيانا يتهم فيه شركة تي فيجن للإنتاج التي يمتلكها المنتج طارق الجنايني بعدم سداد ثمن البدل التي تم شراؤها من شركة أورنجسكوير بقيمة مالية تبلغ 2 مليون و700 ألف جنيه.

وجاء في البيان "يعلن المكتب بصفته المستشار القانونى لشركة أورنجسكوير الرائدة في تجارة البدل والملابس الرجالى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد شركة تي فيجين للإنتاج الإعلامي والتي يمثلها السيد طارق الجناينى منتج مسلسل (سوتس بالعربي) حيث حصلت تلك الشركة على كامل ملابس وبدل نجوم فريق عمل مسلسل (سوتس بالعربي) المذاع حاليا على قناة (سى بى سي)، وذلك دون سداد ثمن تلك الملابس والبدل والبالغ قيمتها مبلغ وقدره 2 مليون و700 ألف جنيه مصري تقريبا،

وأضاف البيان "جار اتخاذ كافة الإجراءات الجنائية، ضد ممثل الشركة سالفة الذكر فضلا عن تحديد أقرب جلسة لنظر دعوى وقف عرض المسلسل حتى حصول شركة أورنجسكوير على كامل حقوقها، عن استغلال منتجاتها دون دفع ثمنها.

شركة إنتاج مسلسل سوتس ترد على الاتهامات وتكذب ما تم تداوله

من جانبها ردت شركة تي فجين للإنتاج الإعلامي المنتجة لمسلسل "سوتس بالعربي" الذي يعرض في دراما رمضان 2022، على الاتهامات الموجهة إليها من قبل إحدى شركات الملابس، بعدم سداد ثمن البدل التي تم استخدامها بالمسلسل والتي يبلغ قيمتها 2 مليون و700 ألف جنيه.

جاء رد شركة تي فيجن للإنتاج الإعلامي المنتجة لمسلسل"سوتس بالعربي"، كالتالي: "فوجئت شركتنا بأنباء تداولتها وسائل التواصل الإجتماعي عن إجراءات قضائية من شركة ملابس جاهزة تدعي أن لها مستحقات مالية عن توريد بدل لمسلسل شهير حقق نسب مشاهدة عالية، وعمدت إلى خلط الحقائق وإدخال الغش على الجمهور".

وتابع البيان: "ويهم الشركة أن تؤكد أنها غير مدينة لأحد وأن سمعتها التي اكتسبتها على مدار عشرين عاما تقريبا تشهد لها بالإلتزام في معاملاتها المالية، وقد وكلت الشركة مكتب الدكتور حسام لطفي للتصدي لأدعاء الشهرة بكل حزم ومساءلتهم عن تشهير متعمد بسب وقذف وجريمة تهديد مصحوب بطلب يعاقب عليها القانون بعقوبة الجناية".

وأضاف البيان: "وتؤكد شركتنا أنها ستطالب بتعويضات مدنية بعشرين مليون جنيه لجبر ما لحقها من أضرار أدبية ومالية".

مسلسل "سوتس" بالعربي

مسلسل سوتس بالعربي مقتبس من النسخة الأمريكية التي تحمل نفس الاسم Suits، وتدور أحداث المسلسل حول عالم المحاماة والقضايا والنجاحات والإخفاقات التي يعيشها المحامون في عالمهم وما يدور خلف كواليس مكاتب لاعبي القانون.

مسلسل سوتس بالعربي من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجنايني المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تي فيجن للإنتاج الإعلامي، ويشارك في البطولة باقة من أكبر النجوم أبرزهم آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى وتارا عماد ومحمد شاهين وأسماء جلال ومصطفى درويش وهدى المفتي وخالد كمال وسلمى أبو ضيف وليلى حسين وسارة عبد الرحمن وملك بدوي بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات، ومن المقرر عرض أول موسمين 30 حلقة خلال شهر رمضان 2022.

وكان قد استغرق التحضير والعمل على مسلسل سوتس بالعربي، مدة طويلة للغاية، حيث وصلت إلى حوالي خمس سنوات قبل أن يتم تحويله إلى عمل مرئي على الشاشة وتنفيذه على أرض الواقع.

ويعرض مسلسل سوتس بالعربي حصرياً على شاشة قناة cbc وقناة  cbc دراما ومنصة watch it الرقمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار