هاني شاكر يوجه رسالة إلى البحرين ويكشف مصير أزمته الأخيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
هاني شاكر يوجه رسالة إلى البحرين ويكشف مصير أزمته الأخيرة

توجه الفنان المصري والنقيب السابق لنقابة المهن الموسيقية المصرية هاني شاكر بالشكر لوزارة السياحة البحرينية برئاسة الوزيرة فاطمة الصيرفي، وذلك بعدما وقفت بجانبه واستردت حقه من متعهد حفلة البحرين، كذلك أمرت وزيرة السياحة البحرينية باتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضده بعدما هرب بدون دفع أجرة الفنان وفرقته.

رسالة هاني شاكر إلى البحرين

وأكد الفنان هاني شاكر أن متعهد حفلة البحرين ليس مواطناً بحرينياً بل يمثل نفسه فقط، ونشر شاكر رسالة شكر لوزارة السياحة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وقال: "قبل مغادرتي أرض مملكة البحرين الحبيبة لا يسعني إلا أن أشكر  الشعب البحريني علي حسن الاستقبال، والحب الظاهر في العيون، منذ وصولنا وحتى المغادرة".

وأضاف: "كما أحب أن أشكر معالي وزيرة السياحة السيدة فاطمة الصيرفي، على اهتمامها وإعطاء التوجيهات اللازمة للجهات المسؤولة، وأخص بالشكر هيئة البحرين للسياحة والمعارض، على تحركها السريع واتخاذ كل الإجراءات والضمانات التي تضمن حقي من المتعهد المشكو في حقه، الذي لم يلتزم بشروط التعاقد".

وتابع شاكر قائلاً: "أحب أن أوضح أنه ليس مواطنا بحرينيا، ولا يمثل إلا نفسه، ولا يفوتني، أن أشكر معالي السفير المصري في البحرين ياسر شعبان، على اهتمامه ومساندته لي في هذه الظروف".

واختتم المطرب المصري رسالته قائلاً: "كما شرفت بزيارته لي هو وأعضاء من هيئة البحرين للسياحة والمعارض، في الفندق قبل مغادرتي إلى المطار معبرين عن حبهم وتقديرهم لي وللفن المصري وتمنياتهم بلقاء فني قريب في البحرين".

أزمة هاني شاكر مع متعهد حفلات في البحرين

يذكر أن الفنان هاني شاكر تعرض للنصب في دولة البحرين من قبل أحد متعهدي الحفلات الذي هرب بعد إحياء الفنان الحفل دون أن يعطيه حقه وذلك يوم الإثنين الماضي.

واستطاعت وزارة السياحة البحرينية أن تصل إلى تسوية بين إدارة أعمال هاني شاكر وبين المتعهد للحفل الذي حصل على ترخيص تنظيم الحفل من قبل الأنظمة والقوانين، وذلك ضمن متابعة هيئة السياحة حيثيات الحفل الذي أحياه الفنان هاني شاكر بأحد المنشآت السياحية هناك.

ووفقاً للقوانين المعمول بها في البحرين فإن الهيئة تتكفل بضمان جميع الحقوق لكل الأطراف بالإضافة إلى توفر كافة الضمانات للطرفين وحل سوء التفاهم ومعالجة الموضوع، وأكدت الهيئة على حرصها على الالتزام بالقوانين المنظمة والضمانات القانونية المتواجدة في المملكة البحرينية لكلا الطرفين.
 
ومن جانبها علقت نقابة المهن الموسيقية في مصر على ذلك الأمر خلال تصريحات صحفية لمحمد عبد الله المتحدث الرسمي للنقابة قائلا:" نحن نتابع موضوع أستاذ هاني شاكر والنقابة متواصلة مع المسؤولين والجهات المختصة في البحرين.. وإحنا بدعمه في الموقف بتاعه وأكيد كلنا واقفين جنبه، وإن شاء الله النقابة تخاطب السلطات المختصة الموجودة في البحرين علشان يقدرون يوصلوا للمتعهد ده والوقوف على أسباب الواقعة ومعرفة مين المتسبب فيها".

وأردف قائلا: "ولا نأمل أي فنان يتعرض للموقف ده وإن شاء الله التواصل معهم هيجيب نتيجة، وهنبدأ الإجراءات من خلال السلطات في البحرين، وتقدر تجيب الأجر لأستاذ هاني ولفرقته الموسيقية لأن الموقف اللي حصل ده سخيف جدًا".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار