موديلات قبعات عصرية لخريف وشتاء 2022-2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
موديلات قبعات عصرية لخريف وشتاء 2022-2023

في أشهر الخريف والشتاء شديدة التقصف، لا نريد بالتأكيد أن نغتنم أي فرصة للإصابة بنزلة برد، لحسن الحظ، يبدو أن المصممين يفكرون بنفس الطريقة التي نفكر بها ويتأكدون من بقائنا دافئين أو على الأقل أنيقين، مما يوفر لنا أفضل اتجاهات القبعات لخريف وشتاء 2022-2023.

تمتلئ قائمة صيحات الموضة بالعديد من العناصر التي تجعلكِ متحمسة، نعني، من لا يعشق القطع التي يمكنك نقلها من موسم إلى آخر بقليل من الجهد أو بدون مجهود؟ لذا، استعدي لاستعراض مجموعة القبعة الخاصة بكِ، لأنكِ بالتأكيد ستصلين إلى بعض الأشياء المفضلة القديمة وفي موسم الشتاء، من الضروري التفكير في القبعات ليس فقط في أهمية الشكل لكن أيضاً في القطع العملية والدافئ، لحسن الحظ، قدم المصممون اقتراحات ولأفضل القبعات التي ترغبين في تجربتها في الخريف والشتاء فيها.

هنا نقدم لكِ اختارت دليلنا لموديلات القبعات الأكثر أناقة لموسم خريف وشتاء 2022/2023.

بالاكلافا

من ماكس مارا إلى كوبرني، أصبحت قبعة بالاكلافا أو" سنود" الرمز النهائي للدفء، على الرغم من كونه عبارة عن تقاطع بين قبعة ووشاح، إلا أن هذا النمط من القبعة الشتوية ظل ثابتاً كاتجاه لبضع سنوات حتى الآن.

قبعات البيسبول

قبعة بيسبول هي إكسسوار خالد بلمسة ذكورية، إنه ليس هذا النوع من العناصر التي تظهر على الفور إلى الذهن عندما يفكر المرء في أسبوع الموضة ولكن ربما هذا هو السبب في أنه من المثير للاهتمام دائماً رؤية هذه القبعات على منصات العرض، ربما تذكرنا قليلاً بفصلي الربيع والصيف.

قبعة بيني المحبوكة

اتجاه القبعات المثالي إلى الأبد لفصلي الخريف والشتاء، تم تقديم القبعات هذه مرة أخرى بكثرة في عروض أزياء خريف وشتاء 2022-2023 فهي بسيطة وغير رسمية ودافئة وعملية، ناهيك عن سهولة التنسيق والارتداء  ليس من الغريب أن تكون قبعات بيني هي القبعات الشتوية الأكثر أهمية.

قبعة الدلو بكيت

احتلت قبعات الدلو صدارة اتجاهات القبعات ومع ذلك، تأتي القبعات بتصميمات مختلفة مع خيارات الفرو والواترفروف والموديلات المبطنة أو المنفوخة.

قبعة بيري

أعادت العلامات التجارية مثل Erdem و Jil Sander و Francesca Liberatore ابتكار بعض العناصر المفضلة لدينا من حقبة ماضية في عشرينات القرن الماضي واختار Erdem و Jil Sander القبعات المسطحة والمزيّنة بالخرز، بعد مظهر القبعات الباريسية الكلاسيكية، تكتسب القبعات مكانتها مرة أخرى في أمثال Gucci و Bora Aksu و Paul & Joe، طريقة مثالية لإضفاء الإثارة على أي إطلالة.

القبعات الكبيرة الحجم

نمط آخر من عشرينات القرن الماضي مع القليل من التصميم الحديث، أصبحت القبعات كبيرة الحجم مشهورة بشكل لا يصدق في دور أزياء  مثل Off-White و Moschino و Richard Quinn.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار