اللون الأحمر البرغندي سيضيف لمظهرك السحر الذي لا يقاوم

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
اللون الأحمر البرغندي سيضيف لمظهرك السحر الذي لا يقاوم

تعتمد صناعة الأزياء بشكل كبير على الألوان، تمثل الألوان الكثير عن الأنماط والأزياء، في هذه المقالة، سنرى ما يقوله اللون الأحمر البرغندي أو العنابي أو النبيذي في تصميمات الأزياء.

إنه تعريف حقيقي للأناقة، سيصبح البرغندي هو اللمسة الأنيقة في مظهرك، فهو عميق وجميل حقاً، إنه مزيج من الأزرق والأحمر، ظل خاص لن يجعلكِ تبدين أنيقة فحسب، بل أيضاً كل ما يحيط بك، الشعر والمكياج والأحذية وقطع الملابس والأثاث، حتى أفكار التصميم لشقتك يمكن أن تتكون من قطع بلون البرغندي، أنيقاً.

هذا اللون الغني يجعل كل شيء جميلاً جداً، لذا، حاولي تضمينه في ملابسك، لدينا هنا بعض الأفكار حول كيفية استخدام لون البرغندي هذا في حياتك، ثقي بنا، لن تندمي على هذه الخيارات.

فستان أنيق باللون الأحمر البرغندي

  • فستان بلون البرغندي هو حلم يريده كل محبي الموضة، بالطبع، كما هو مصنوع بلون رائع، سيبدو أنيقاً حقاً ومختلفاً عن اللون الأسود الكلاسيكي.
  • اختيارك للفستان الأحمر سيبهر كل من حولك، فهو مثالي لأي مناسبة خاصة يمكنك التفكير فيها.

أحذية باللون الأحمر البرغندي

  • إنها حقيقة أن الأحذية ذات الألوان المختلفة أصبحت أكثر عصرياً وبالطبع، لأن الجميع يشعر بالملل قليلاً من الأسود الكلاسيكي.
  • ومع ذلك، إذا لم تكوني مستعدة لاتخاذ المزيد من القرارات الملونة، فلماذا لا تختاري اللون الأحمر البرغندي لأحذيتك؟ بالإضافة إلى ذلك، سيبدو اللون الداكن رائعاً ومثيراً للاهتمام، حتى لو كان نمطاً كلاسيكياً من الأحذية مثل موديلات Pump التي تجعل دائماً مظهرناً اليومي ساحراً.

بلوزات باللون الأحمر البورغندي

  • هل تحبين التألق؟ ثم ستجعلكِ البلوزات الحمراء حرفياً تلمعين، سيجعل جسمك يبدو رائعاً، في حين أن بريق اللون البرغندي سيجعلكِ تبدين مميزة جداً، ليس عليكِ معرفة القطع التي تختارينها لتتلاءم معها بشكل جيد.
  • اختاري نفس الألوان أو الأسود العادي وسيكون مظهرك مثالياً، لن يتمكن الناس من إبعاد أعينهم عنك، ثقي بنا، إذا كان هذا هو التأثير الذي تبحثين عنه، فلا تترددي في ارتداء اللون الأحمر البرغندي مع ألوان أخرى.

اللون الأحمر البرغندي

  • اللون هو أحد أهم مكونات كل تصميم والأزياء ليست استثناء، تعطي الألوان معاني التصميمات وجمالها والأزياء هي كل شيء عن الجمال.
  • "يشتق اسم "البرغندي" من نبيذ بورجوندي (نفس اللون، وهو ظل أحمر داكن" يطلق على بورغوندي أيضا اسم الشيطان الأحمر.

علم نفس اللون من البورغندي

غالباً ما يمثل هذا اللون المستوى الأعلى من المجتمع، يمكن أن يظهر المزيد من الصبغات المحمر من اللون التطور والجدية،  قد يدل ارتداء اللون الخمري هذا على القوة والطموحات العالية، إنه لون الثروة والفخامة:

البرغندي هو مزيج من أجزاء مختلفة من ظلال الألوان المختلفة

  1. أحمر
  2. بني
  3. الأزرق (المزيد من اللون الأزرق يعطي المزيد من الظلال الأرجوانية).

أفضل المطابقات البرغندي

  1. فيروزي

  2. أصفر ذهبي

  3. أومبري

  4. رمادي فحمي

  5. بني

  6. أخضر

  7. أرجواني

  8. يتماشى اللون البرغندي بشكل جيد مع الفئة الرمادية (ظلال مختلفة).

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار