مروة راتب بإطلالة جريئة باللون الأحمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
مروة راتب بإطلالة جريئة باللون الأحمر

فاجأت مروة راتب متابعيها بإطلالة جريئة باللون الأحمر ظهرت فيها الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات بجمبسوت أحمر سواريه أبرز شكلب جسمها الجديد.

ونشرت مروة راتب مجموعة من مقاطع الفيديو والصور التي استعرضت بها أناقتها، وبينهم مقطع فيديو ظهرت فيه متغزلة في نفسها ومتحدثة عن كونها واحدة من جميلات العرب.

مروة راتب بجمبسوت 

واعتمدت مروة راتب في إطلالتها على اللون الأحمر وشعر أشقر طويل، أما عن مكياجها فاستخدمت مكياج كثيف كعادتها، لتتعرض بعدها الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات لانتقادات حادة بسبب ما اعتبره الجمهور استعراض لشكل جسمها.

وفي مقطع الفيديو قالت مروة راتب متغزلة في نفسها: "أجمل جميلات العرب مروة راتب بتطل عليكم من جديد وفي رواية أخرى أجمل نساء الكون وأشدهن فتنة وفي رواية أخرى فاتنة الفاتنات وجميلة الجميلات مروة راتب تطل عليكم يا أهل العين في معرضها".

مروة راتب

وتثير مروة راتب الجدل دائما بوصلات تغزل في نفسها قائلة: "مساكم جميلة الجميلات وفاتنة الفاتناتن مساكم جمال وأنوثة وفتنة، مساكم أنا والطوفان من بعدي، كل أنثى جميلة تجلس تشوفني الآن وحزينة علشان صديقتها خانتها قولي أنا والطوفان من بعدي، لكل أنثى جميلة وانفصلت عن جوزها وحزنها أثر على جمالها قولي أنا والطوفان من بعدي".

وفي مقطع فيديو آخر قالت: "لكل أنثى جميلة انخرب جمالها لأن راجلها خانها ولكل واحدة جالسة في بيتها ومزعلينها ولادها وهموم الحياة ولا غيرها وغيرها قولي أنا والطوفان من بعدي، الطوفان يشيل كل شيء من بعدي المهم أنا أولا، قومي دلعي عمرك أتباهى بنفسك وجمالك العمر ما يستنى، قومي دلعي كرشك وحالك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار