ياسمين صبري تتألق بإطلالة ساحرة باللون الأحمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
ياسمين صبري تتألق بإطلالة ساحرة باللون الأحمر

خطفت الفنانة ياسمين صبري الانظار بأحدث إطلالاتها التي اعتمدت فيها على اللون الأحمر والذي يعد واحد من أقرب الألوان إليها.

وتألقت النجمة المصرية بفستان ستان أحمر، واعتمدت في إطلالتها على تسريحة الشعر الويفي المنسدل والذي منح إطلالتها لمسات حيوية مختلفة.

إطلالات ياسمين صبري بالأحمر

زينت ياسمين صبري إطلالتها بمجموعة من المجوهرات التي زادت من جمال إطلالتها ومنحتها لمسات جمالية خاصة. فاختارت عقد بحبات طولية، وحلق أنيق، كما زينت يديها بأساورها المفضلة.

كما اختارت ياسمين صبري لإطلالتها مكياجها المعتاد الذي يعتمد على لون أحمر شفاه جريء و لمسات ناعة تتناسب مع ملامحها.

ياسمين صبري بالأحمر

اللون الأحمر من الألوان المفضلة للفنانة ياسمين صبري، فتألقت النجمة المصرية بلونها المفضل في أكثر من إطلالة، ففي   عيد ميلادها، ظهرت ياسمين صبري بفستان أحمر ستان متوسط الطول بتصميم Off-Shoulder، وبه درابيهات بطول الفستان، من تصميم دار أزياء DOLCE & GABBANA، ويصل سعره إلى 2845 دولاراً.

وفي إطلالة سابقة تألقت ياسمين صبري بإطلالة ناعمة باللون الأحمر حيث اختارت لإطلالتها فستان أحمر بحمالات عريضة يعتمد على قصة صدر مربع، وزينت إطلالتها بتسريحة شعر ملموم أبرز ملامحها.

ياسمين صبري بالأحمر

وكانت ياسمين صبري نشرت صور من نفس جلسة التصوير ولكنها كانت جلسة تصوير خارجية ظهرت فيها تستمتع بالخضرة والهواء الطلق، ولكنها في هذه الجلسة ظهرت جالسة على أريكة في مكان مغلق، ليتسائل البعض عن سبب نشر الفنانة المصرية لصور من جلسة تصوير قديمة.

واعتبر البعض أنها تستعيد ذكرياتها مع طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خاصة وأن الثنائي كان قد أثار الجدل مجموعة من الصور التي كشفت تواجدهما في نفس المكان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار