المسلسل التركي سيعجبك يعيد الجمهور للرومانسية الكوميدية المشوقة

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
المسلسل التركي سيعجبك يعيد الجمهور للرومانسية الكوميدية المشوقة

استطاع المسلسل التركي الجديد "سيعجبك 𝗦𝗲𝘃𝗲𝗿𝘀𝗶𝗻" أن يعيد جمهور المسلسلات التركية إلى أجواء الدراما الكوميدية التي تأثر المشاهدين وتجذبهم منذ الحلقة الأولى.

ويتوقع أن يحصد مسلسل سيعجبك، نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الأبطال.

ويتولى بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن في تركيا، بوراك يوروك (تولغا تونا)، إليدا أليشان (آسيا)، زينب كانكوند، (شرفة/ والدة آسيا) ، نرجس كومباسار (سوزان/ والدة تولغا) ، أوزان داجيز (فريد).

ويعرض مسلسل سيعجبك يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة تمامًا بتوقيت السعودية عبر قناة Kanal D التركية.

مسلسل سيعجبك:

يعد مسلسل سيعجبك التركي من المسلسلات الكوميدية، والرومانسية والذي يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات الهامة والتي تحاكي واقعنا ومجتمعنا الذي نعيش فيه، والتي انشهرت بين المتابعين، وأيضا عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي يبحث الكثير من الجمهور على هذا المسلسل الشهير.

ويدور مسلسل سيعجبك حول ثلاث أخوات تدعى توركان ودونوش ودريا، كانوا يحلمون بمستقبل واعد كل ليلة، ربما لم تكن هذه التربية، التي تشبه حكاية خرافية في شوارع أيفاليك المعطرة بأشجار الصنوبر، قد أعدتهم لمواجهة الواقع القاتم لمرحلة البلوغ.

تدور فكرة المسلسل حول قصة الشاب والذي يدعى اسمه تولغا تونا، وكان يعاني من مسيرته الحياتية، وتراكم الأزمات عليه خلال مسيرته المهنية، والتي من خلالها سيقاطع طريقه مع الفتاة، والتي تدعى اسمها آسيا، وكانت تعمل هذه الفتاة في متجر لبيع الملابس، وكان حلمها بأن تكمل رحلتها التعليمية والجامعية، ومن أجل تحقيق أهدافها التي تحلم بها.

أحداث الحلقة 1 و2 من مسلسل سيعجبك:

في الحلقة 1 من مسلسل سيعجبك، تذهب آسيا لمشاهدة المسلسل التلفزيوني للممثل الشهير تولغا تونا مع أختها الكبرى نازلي التي تريد أن تكون ممثلة، لكن يكون تولغا تونا وقح بعض الشيء مع نازلي التي تريد التقاط صورة شخصية معه. تضع آسيا تولغا في مكانه بينما كان قولها على وشك الوقوع في الهاوية ماليا بإلغاء المسلسل التلفزيوني بفضل مديرته نسرين.

ثم يحصل على فرصة للقيام بدور في المسلسل الجديد للمنتج البحري الشهير ومع ذلك لا توجد ممثلة ، تريد العمل مع تولغا من أجل الدور الرئيسي, عندها توشك البحري على التخلي عن تولغا. 

وتأتي نسرين لإنقاذه مرة أخرى وتعرض عليه إجراء اختبار مفتوح للممثلة الرئيسية عندما سمعت نازلي أخت آسيا الكبرى عن اختيار الممثلين، فقررت ضم نازلي لأنها لديها طموح وإمكانات.

ولكن نتيجة لسلسلة من الصدف تجد اسيا نفسها فجأة في الدور الرئيسي لمسلسل كوميدي رومانسي لم تكن مهتمة به على الإطلاق، كما أن تولغا محب الفتيات الصغيرات، سيدفع ثمنا باهظا لتقليله من أهمية آسيا.

كما تمحورت أحداث مسلسل سيعجبك الحلقة 2، في إطار درامي، حول فتاة شابة بسيطة تدعى آسيا حلمها أن تكمل دراستها الجامعية، إلا أنها تعمل في الوقت الحالي بأحد محلات بيع الثياب، من جهة أخرى هناك تولغا الشاب المشهور الذي يعاني من أزمة في سيرته المهنية، تدفعه إلى تصوير مسلسل كوميدي رومانسي واختيار وجه جديد معه غير معروف لدى الجمهور.

وفي الحلقة 2 من مسلسل سيعجبك، تقرر شقيقة آسيا أن تذهب إلى تجربة الأداء وهنا يتقاطع طريق تولغا وآسيا، خاصة وأن الاختيار يقع على آسيا فهل يستطيعا التغلب على مشاعر الكره اتجاه التطرف الآخر أمام الكاميرا أم أن الحب أمام الكاميرا سيتحول إلى حقيقة؟

وحظيت الحلقة 2 من مسلسل سيعجبك بمتابعة خاصة، ويعتبر مسلسل سيعجبك الحلقة 2 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية.

وعلى الرغم التكتم الحاد من صناع مسلسل سيعجبك الحلقات اللاحقة من تفاصيل أحداث مسلسل سيعجبك وحكايتها، إلا أن الحلقات الأولى من المسلسل سيعجبك كانت مليئة بعدد محدود من الشواهد التي تؤكد أنه مسلسل تشويقي بامتياز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار