موسم الرياض يعيد إيمي سمير غانم للجمهور بعد غياب سنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
موسم الرياض يعيد إيمي سمير غانم للجمهور بعد غياب سنوات

أعادت مسرحية التلفيزيون، الثنائي إيمي سمير غانم وحسن الرداد للظهور معاً مرة أخرى، وقدم الزوجان عرضاً مسرحياً ضمن فعاليات موسم الرياض بمشاركة نخبة من النجوم.

ونشرت الصفحة الرسمية لموسم الرياض مقطعاً من العرض المسرحي الذي أقيم في بوليفارد سيتي، وعلقت عليه بكلمات: "لحظات كوميدية عشناها مع الحضور في عرض مسرحية التلفزيون مع الفنان حسن الردّاد وإيمي سمير غانم على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي".

مسرحية التليفزيون

تدور أحداث مسرحية التليفزيون في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يجد زوجان تليفزيون سحري في طرد مرسل لهما، إلا أن المفارقة أنهما يظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله في مجموعة من اللقطات المسرحية الكوميدية.

يتحكم في القنوات طفل صغير من خلال ريموت، مما يدخلهما في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية، وليس لدى الزوجان أي علم بما سيحدث في المستقبل وهل سيعودان إلى حياتهما الطبيعية أم لا.

يشارك في بطولة المسرحية إلى جانب كل من حسن الرداد، إيمي سمير غانم مجموعة من النجوم هم أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ،  على أن يستمر عرض المسرحية لمدة 5 أيام على مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد سيتي.

وتجمع المسرحية بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم لتصبح هي التعاون الفني التاسع بين حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، بعد أن اجتمع الثنائي من قبل في 8 أعمال متنوعة ما بين السينما والدراما والإذاعة. 

 ومن بين أبرز الأعمال التي جمعت إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد أفلام علشان خارجين وزنقة ستات والبدلة الذي ظهر الثنائي به ضيفي شرف سويًا، ومسلسلي عزمي وأشجان ونيللي وشريهان الذي ظهر به الرداد ضيف شرف، فضلاً عن المسلسلين الإذاعيين رأس رجاء وصالح وفرقة سيكا. 

مسرحيات موسم الرياض

وكان المستشار تركي آل الشيخ، كشف عبر حسابه الرسمي على منصة إكس خريطة العروض المسرحية التي يتضمنها موسم الرياض وكتب: "أنهيت منذ دقائق اعتماد مسرحيات موسم الرياض الرابع … اخترت ٣٣ مسرحية ما بين سعودية وخليجية وعربية وعالمية..  حرصت على اعتماد واختيار ٤ مسرحيات سورية واخترت الأفكار المطلوبة جماهيريًا".

وأضاف: "واعتمدت واخترت المصور أيمن عباس لتصوير وتصميم بوسترات المسرحيات جميعًا … ببساطة سيكون لدينا أكبر موسم مسرحي في العالم العربي نحن نقف بجانب المسرح في الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض … نحن ندعم الإبداع أينما كان".

وشوق المستشار تركي آل الشيخ  وقتها الجمهور لأسماء النجوم المشاركة واستكمل منشوره قائلاً: "الأسماء ؟ فقط تخيل … وبالتوفيق لكل المشاركين ونتمنى أن نحظى برضا الجمهور".

ومن ن العروض المسرحية التي شهدها موسم الرياض كانت مسرحية زواج اصطناع بطولة كل من بيومي فؤاد، مي عز الدين، محمد أنور، ونخبة من النجوم.

كما تخوض الفنانة نيللي كريم تجربتها المسرحية الأولى بمشاركة الفنان كريم عبد العزيز ضمن فعاليات موسم الرياض من خلال مسرحية "السندباد". والتي تدور أحداثها حول شخصية عمر أبو الهول التي يقدمها كريم عبدالعزيز.

يختبئ عمر أبو الهول من شخص في مقبرة قديمة، فيجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد، ليبدأ عمر بانتحال شخصية السندباد، وكأن السندباد قد عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة.. وتتضمن المسرحية اسكتشات فنية متنوعة بمشاركة نجوم العرض المسرحي.

كما يتضمن موسم الرياض الكثير من الأعمال الفنية المنتظرة، والتي شوقت الصفحة الرسمية لموسم الرياض الجمهور حولها، وسط ترقب للفعاليات المنتظرة ونجومها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار