المصممة العمانية ريان السليماني تروي تجربة التعاون مع بيونسيه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 سبتمبر 2023
المصممة العمانية ريان السليماني تروي تجربة التعاون مع بيونسيه

كشفت المصممة ريان السليماني، خلال تصريحات إعلامية، عن تفاصيل التعاون ومراحل العمل لتنفيذ فستان المغنية الأمريكية بيونسيه، والذي ظهرت به خلال حفلها الأخير في لاس فيغاس قبل أيام، ضمن جولتها العالمية بعنوان "Renaissance World Tour".

كان فستان بيونسيه الذي قامت بتصميمه السليماني أحمر اللون مرصع بالكريستال والأحجار الكريمة، وتم إكمال الفستان بعباءة مستديرة من الخلف.

المصممة العمانية ريان السليماني تروي تجربة التعاون مع بيونسيه

ريان السليماني تروي تجربة التعاون مع بيونسيه

خلال تسجيل صوتي لموقع ET  بالعربي، قالت ريان إن الفستان استغرق العمل به حوالي شهرين، وأضافت قائلة: "هذا التصميم تم اختياره من بين أكثر من سكتش، وعملنا مع الفاشين ستايلست  Kjmoody، وبعد أن تم اختيار هذا التصميم الذي نال إعجاب بيونسيه، بدأنا العمل على تفاصيل الفستان من لون إلى نوعية الكريستال وباقي التفاصيل.. وفي النهاية الحمد لله أحبت الفستان".

تُعدّ هذه هي المرة الثانية التي تتألق فيها بيونسه بإطلالة من توقيع أتولييه زهرة "Atelier Zuhra" للمصممة ريان السليماني. أكملت بيونسيه إطلالتها الجذابة التي حملت توقيع Atelier Zuhra بقفازات شفاف مزينة وجوارب من نفس اللون وحذاء أحمر مزين بالماس من ماركة الأحذية الفاخرة Manolo Blahnik.

يُذكر أن هذه ليست هي المرة الأولي التي تختار فيها بيونسيه الظهور بأزياء تحمل توقيعات مصممين عرب خصوصًا دار أزياء Atelier Zuhra، حيث ارتدت في أكثر من مناسبة من تصميماتها. يتوقع موقع فوربس أن جولة بيونسيه يمكن أن تحقق حوالي 2.1 مليار دولار بحلول الوقت الذي تنتهي فيه في سبتمبر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار