عائشة بن أحمد تبكي على الهواء وتروي تجربة غيرت حياتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
عائشة بن أحمد تبكي على الهواء وتروي تجربة غيرت حياتها

دخلت الفنانة التونسية المقيمة في مصر عائشة بن أحمد في نوبة بكاء على الهواء مباشرة، بعد تذكر وفاة والدها الراحل، وشعورها بالضعف بعد فقدانه، كما روت تجربة غطس غيرت حياتها.

بكاء عائشة بن أحمد

وتذكرت عائشة بن أحمد منشورا كانت قد كتبته بعد وفاة والدها، عبر حسابها على فيسبوك، خلال حلولها ضيفة على برنامج كلمة أخيرة للإعلامية لميس الحديدي على قناة ON.

وقالت عائشة بن أحمد عن فقدان والدها، إنه كان صعبا لدرجة أنها شعرت بانقسام ظهرها بالفعل كما كتبت في منشورها قائلة: "ضهري انقسم".

أضافت عائشة أنها شعرت بألم كل من فقد أحد والديه، موضحة أنها بعد وفاة الوالد اصطحبت والدتها لتقيم معها في مصر، موضحة أنها فتاة وحيدة على شقيقيها وأنها الأصغر بينهما.

شاهدوا بكاء عائشة بن أحمد

تجربة غيرت حياتها

تحدثت عائشة بن أحمد عن تجربتها في الغطس، وهي التجربة التي كررتها للمرة الثانية مؤخرا في شرم الشيخ المصرية، مؤكدة أنها تغلبت على خوفها من الغطس بهذه التجربة الأخيرة بعد حادث القرش الذي وقع مؤخرا على ساحل الغردقة والذي أثار فزع السياح.

وعن هذه التجربة قالت بن أحمد إنها تجربة فريدة: "دخلت عالم نقي أوي، ده المكان الوحيد اللي لم يتلوث اللي ما قدرش الإنسان يلوثه وأنا بعشق الطبيعة، بالنسبة لي قربت من ربنا أكتر وأكتر وهي تجربة أكثر من رائعة".

أكدت عائشة بن أحمد أن الغطس تجربة غيرت حياتها وغيرت نمط غذائها، حيث قررت التوقف عن تناول الأسماك المطهية بعد أن أحبتهم تحت الماء، لافتة إلى أنها كانت تتناول السمك فقط إلى جانب الخضروات والفواكه في نظامها الغذائي ولكنها منذ خاضت التجربة قررت مقاطعة تناولها.

شاهدوا عائشة بن أحمد والغطس

يذكر أن أخر أعمال عائشة بن أحمد كان مسلسل مذكرات زوج مع الفنان طارق لطفي والفنان خالد الصاوي، والذي تم عرضه في رمضان 2023 عن رواية الكاتب أحمد بهجت، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج تامر نادي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار