مقابلة: المصممة الأمريكية تايلر إليس عن تعاونها مع علامة إماراتية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أبريل 2022
مقابلة: المصممة الأمريكية تايلر إليس عن تعاونها مع علامة إماراتية

تحدثنا مع المصممة الأمريكية تايلر إليس، الاسم الرائد في تصميم الحقائب الفاخرة، عن تعاونها مع مصممة الأزياء الإماراتية حمدة الفهيم. في تشكيلة لوف آند رومانس المشتركة المصغّرة ومحدودة الإصدار من حقائب اليد.

تجمع التشكيلة بين إبداعات تايلر إليس المبتكرة والعصرية والتطريزات اليدوية المتقنة التي تميّز تصاميم حمدة الفهيم لتقدم إصدارات متنوعة لجميع المواسم والمناسبات.

ما الذي ألهمك لإطلاق هذا التعاون؟

يسعدني الاحتفال بتعاون سيدتين من ثقافات مختلفة تضافرت جهودهما لابتكار قطع خاصة تجذب جمهورًا عالميًا. نحن رائدات أعمال في عالم التصميم ومن نفس الفئة العمرية، نشأنا في جوانب مختلفة من العالم، حمدة في أبو ظبي وأنا في لوس أنجلوس، قمنا ببناء علامات تجارية مستقلة، مع التركيز على الحرفية والرفاهية الحقيقية والتصميمات الخالدة.

لقد وقعت على الفور في حب ابتكارات حمدة وأقمشتها المطرزة يدويًا، وأقدر الاهتمام بالتفاصيل والصنعة التي تدخل في كل تصميم من تصميماتها. بدا التعاون وكأنه طبيعي حيث تسعى كلتا علاماتنا التجارية إلى ابتكار قطع فريدة ومدروسة للاستعمال على المدى البعيد. كل حقيبة يتم إنتاجها هي عمل فني أنيق، وهو أمر نادر في مجتمعنا الحديث.

مقابلة: المصممة الأمريكية تايلر إليس عن تعاونها مع علامة إماراتية

كيف تحددت الموضة في دول مجلس التعاون الخليجي وكيف تطورت على مر السنين؟

أشعر برهبة من نساء الشرق الأوسط بسبب جمالهن البارز وثقتهن بأنفسهن الفطرية. لا تشوبهن شائبة من الرأس إلى أخمص القدمين، هن سيدات لافتات وأنيقات.

نظرًا لأن العالم يصبح غير رسمي أكثر فأكثر، فقد لاحظت أن دول مجلس التعاون الخليجي قد تبنت التصاميم المريحة أكثر، لكن الشعور بالأناقة الكامنة لا يزال قائماً. في كل مرة أكون فيها في المنطقة، أشعر بالإلهام لارتداء فستان كوكتيل أنيق ومجوهرات متلألئة وزوج من أحذية الكعب العالي الجديدة تمامًا!

مقابلة: المصممة الأمريكية تايلر إليس عن تعاونها مع علامة إماراتية

ما هي نصيحتك لمصممي الأزياء الطموحين؟

تأكدوا من أنكم تحبون تمامًا ما أنتم على وشك القيام به. إنه عالم تنافسي للغاية، ولتحقيق النجاح عليك أن تميز نفسك عن البقية، وأن تحدد هوية لعلامتك التجارية وتعيشها وتفهم أن الأمر يستغرق وقتًا لبناء ثقة المستهلك في علامتك التجارية. يحدث النجاح ببطء بمرور الوقت، بينما تعمل على إتقان كل جانب من جوانب عملك. فكر دائمًا في طرق خارج الصندوق للمضي قدمًا. ولا تنس أبدًا، فأنت لا شيء بدون فريقك. كما أخبرني مايكل كورس ذات مرة، "أحط نفسك بأفضل الأشخاص الممكنين."

مقابلة: المصممة الأمريكية تايلر إليس عن تعاونها مع علامة إماراتية

أخبرينا المزيد عن هذه المجموعة؟

تقدم مجموعة  "Love and Romance" ذات الإصدار المحدود مجموعة مختارة من تدرجات الألوان الخالدة الخاصة بي والمزينة بمنسوجات حمدة المزخرفة بشكل دقيق. يتم تطريز الأقمشة المستخدمة في كل قطعة يدويًا بالكامل في مشغل حمدة في أبو ظبي ثم إرسالها مباشرة إلى مصنعنا في إيطاليا، حيث يتم تصنيع الحقائب يدويًا بإتقان من قبل حرفيين محليين ذوي مهارات عالية. تتناغم كل حقيبة مع فستان متناسق من مجموعة حمدة، مما يخلق إطلالة راقية لأمسية ساحرة في المدينة!

مقابلة: المصممة الأمريكية تايلر إليس عن تعاونها مع علامة إماراتية

كيف تقومين بتمكين المرأة من خلال عالم الموضة؟

أنا امرأة تصمم من أجل المرأة. أنا أفهم رغبات واحتياجات النساء وأقوم بإنشاء المنتجات وفقًا لذلك. أريد أن تشعر المرأة بالجمال والسعادة عند حمل حقائب اليد، ولكن أيضًا بالراحة ... العملية لا تقل أهمية عن الجماليات. يجب أن تبدو المرأة مرتاحة وتشعر بالراحة! لا تغير الموضة حياتك ولكن يمكنها بالتأكيد أن تضيف الإيجابية إلى روتينك اليومي. 😊

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار