تفاصيل فستان ليلة حناء الأمير إيمان ترويها مصممة الأزياء

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
تفاصيل فستان ليلة حناء الأمير إيمان ترويها مصممة الأزياء

بعد نشر الملكة رانيا تفاصيل ليلة حناء الأمير إيمان بنت عبد الله الثاني، كانت إطلالة الأميرة إيمان حديث مواقع التواصل الاجتماعي، فمع دمج البساطة مع الفخامة، أبدى الكثير إعجابهم بإطلالتها المميزة التي كانت موفقة، حيث تم تصميم الفستان من قبل المصممة الأردنية الشابة ريما دحبور.

تفاصيل تنفيذ فستان الأميرة إيمان

جاء تصميم الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني في ليلة الحناء، الليلة المميزة من قبل المصممة الأردنية الشابة ريما دحبور، حيث قامت بنشر مقطع فيديو على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، أنها هي صاحبة التصميم بالثوب التراثي للأميرة إيمان في ليلة الحناء.

حيث قالت خلال مقطع فيديو أن الفستان تميز بالجمع ما بين البساطة والفخامة، وكان اختيار اللون الأبيض موفقاً، حيث عكس الفستان شخصية الأميرة إيمان بسطتها والتي تحدثت عنها الملكة رانيا، أثناء تقديم خطاب خاص بها في ليلة الحناء، وزين الفستان بالكريستال الذهبي ومطرز بالزهور البيضاء.

تفاصيل فستان ليلة حناء الأمير إيمان ترويها مصممة الأزياء

أما بالنسبة للحزام المطرز بالذهبي المضاف على فستان الأميرة إيمان، فهو الحزام الخاص بفستان زفاف الملكة رانيا والتي ارتدته يوم زفافها على جلالة الملك عبدالله الثاني عام 1993.

وعلقت مصممة الأزياء ريما دهبور على المنشور الذي نشرته الملكة رانيا بتعليق: "إنها لحظة فخر؛ حيث يشرفني مشاهدة القطعة التي قمنا بتصميمها على الأميرة إيمان في هذا اليوم المميز، تهانينا لعائلتنا المالكة".

الملكة رانيا تنشر صورة فستان حفلة حناء الأميرة إيمان

وفقاً لما أعلنه الديوان الملكي اليوم 13 مارس، على عريسها السيد جميل ألكساندر، حيث بدأت التجهيزات والصور التي انتشرت قبل انعقاد الزفاف.

ونشرت الملكة رانيا، صورة عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام لتشارك جمهورها بلحظات خاصة عن تفاصيل من فستان ليلة الحنة الخاص بابنتها الأميرة إيمان وكتبت : "اللمسات الأخيرة قبل حفلة حناء إيمان "، وبعد انتشار الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي تبين أن الحزام الأبيض الذي ترتديه الأميرة هو نفسه حزام فستان زفاف الملكة.

وانتشرت صور من حفل زفاف الملكة رانيا، حيث كانت ترتدي نفس الحزام الأبيض الذي ترتديه الأميرة إيمان، مما يدل علي إهداء الأم حزام فستان زفافها إلى ابنتها الكبيرة في يوم حفلة الحنة.

تفاصيل فستان ليلة حناء الأمير إيمان ترويها مصممة الأزياء

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار