وفاة أبو فيصل العماني في السعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
وفاة أبو فيصل العماني في السعودية

توفي مشهور مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق سناب شات "أبو فيصل" في المملكة العربية السعودية وتناولت عدة مواقع إخبارية وصفحات على مواقع التواصل خبرة الوفاة وقدم الكثير من المشاهير والمتابعين التعازي.

وكان أبو فيصل يعد أحد المشاهير على تطبيق سناب شات حيث امتلك عدد كبير من المتابعين وكانت له قاعدة جماهيرية عريضة في المملكة العربية السعودية وخارجها، وحمل أبو فيصل الجنسية العمانية حيث إنه ولد في عمان وأقام فترة بها.

سبب وفاة أبو فيصل 

ونظراً لعمره الذي لم يتجاوز الـ 34 عاما تساءل المتابعون عن سبب وفاته في عمر صغير وتصدر خبر وفاته مواقع التواصل الاجتماعي، لكن لن يتم إيضاح الأمر حتى الآن لكن ما تم ذكره في بعض الصفحات شائعات حيث ما تم نشره عبر حسابات تويتر أن سبب وفاة أبي فيصل العاني بعد إصابته بنوبة قلبية أو معاناته مع مرض غير معروف مجرد شائعات لم يتم إثبات صحتها.

وتم إعلان وفاة أبو فيصل اليوم وانتشرت الكثير من التغريدات التي نشرت التعازي والرحمات عليه حيث نشر أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “رحمة الله عليك يا أبو فيصل صاحب الوجه البشوش والابتسامة البريئة والكلام الزين والنية الصافية والقلب الطيب تكفوون ادعوا له بالرحمة إنا لله وإنا إليه راجعون”.

من هو أبو فيصل العماني؟

وهو من مواليد 1988 وكان محتواه على الإنترنت كوميدي، وله متابعون كثر في عمان والسعودية والإمارات وغيرها من الدول العربية  وكان من أكثر المدافعين عن حقوق الشعب العماني حيث كان أبو فيصل حريصاً على توصيل أصوات الشعب العماني والمطالبة بحقوقهم.

وقدم الصحفي سالم الحربي تعازيه في وفاة أبي فيصل حيث نشر عبر تويتر تغريدة قال فيها: "الله يغفر له ويرحمه ويسكنه الجنة ويلهم أهله وذويه الصبر ويجبر مصابهم إنا لله وإنا إليه راجعون".

كذلك قدم عبد الله الثقفي التعازي والذي نشر نعي قال فيه: "قبل 15 ساعة منزل سنابه والآن ميت والدنيا قصيرة وفانية وأي وقت ممكن يجيك أجلك الموت لا يعرف صغيرا ولا كبيرا واستعد للآخرة فاليوم نحمل وغدا ونحمل الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه ويربط على قلب أهله ومن يحبه".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار