المطربة المنتقبة مولي تتحدث عن بداياتها: مجرد مزحة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
المطربة المنتقبة مولي تتحدث عن بداياتها: مجرد مزحة

تحدثت المطربة السعودية المنتقبة أمل الشهيرة بمولي، عن بداياتها الفنية، مؤكدة أنها دخلت المجال الفني عن طريق المزاح والدعابة، ولم تتكن تتخيل أن تحقق نجاحا يذكر.

المطربة المنتقبة: دخلت الفن بسبب مزحة

حلت المطربة المنتقبة مولي، ضيفة على برنامج طارق شو الذي يقدمه الإعلامي طارق الحربي، وبدأت بالغناء للفنان فيصل علوي وأغنية أنا المجروح، لتقدم أداءاً متميزاً أشاد به الحضور.

وتحدثت مولي خلال الحلقة عن أسباب دخولها مجال الفن والغناء، خاصة وأنها منتقبة ولا تزال تحتفظ بحجابها وهي تقدم الأغنيات في مختلف الأماكن، مشيرة إلى انها لم تكن تتوقع أن تنجح في البداية.

وقالت مولي إن صديقاتها كنّ يطلبن منها أن تغني، فكانت تغني لهم وتتساءل هل بالفعل تمتلك حساً عذباً مثلما يخبرنها، ولم تتوقع تحقيق أي نجاح بسبب أنها لم تكن تثق في موهبتها، مشيرة إلى أن الأمر في البداية كان مجرد مزحة.

شاهدوا حديث مولي عن موهبتها:

استطردت المطربة السعودية قائلة إنها لم تتوقع أن تجد صدىً لدى الجمهور، أو قبول عندما بدأت تغني في الحفلات والأماكن المختلفة منها الأعراس والكافيهات، ولكنها فوجئت بردود الفعل الإيجابية.

وأضافت مولي: "صار يأتي لي طلبات وحجوزات وكنت استغرب هل أنا لدي هذه الموهبة ! ، وكان كله في الأول مزح ودعابة ما كان عندي تفكير أصير مغنية ".

وقدمت المطربة مولي عددا من الأغنيات أثناء الحلقة، وأشاد بها طارق الحربي، مؤكدا أن موهبتها قوية وصوتها رائع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار