فيديو مزحة وعد بحفلها في السعودية تقلب الجمهور عليها وتعرضها لانتقادات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يوليو 2018
فيديو مزحة وعد بحفلها في السعودية تقلب الجمهور عليها وتعرضها لانتقادات

لاقت النجمة السعودية وعد انتقادات حادة بعد مزحتها غير المتوقعة خلال إحيائها حفل جماهيري ضخم في مدينة أبها السعودية.

شاهدي أيضاً: صور وعد تستعرض قوامها بفستان قصير ضيق في لوس أنجلوس

وواجهت وعد تعليقات سلبية من رواد السوشال ميديا بعد تعليقها غير الموفق الذي انتشر بقوة بعد تداول مقطع فيديو لها من داخل الحفل، وهي تمازح جمهورها بقولها: "إذا في باتمان بينط علينا قولولنا"، قاصدة بذلك خوفها من تكرار واقعة اقتحام الفتاة المنتقبة لخشبة المسرح في حفل الفنان ماجد المهندس في الطائف وقيامها بمعانقته بشكل مفاجئ.

الجمهور سخر من مزحة وعد في حفلها الذي كان مخصصاً للنساء فقط، وكتب الكثيرون في تعليقاتهم إن كلماتها لم تكن موفقة أبداً، خاصة وأن الفتاة تواجه حالياً مشاكل قانونية بسبب تصرفها الطائش، بينما قال آخرون إن وعد بتصرفها ربما تشجع المزيد من الفتيات المراهقات على تكرار نفس التصرف مع نجوم آخرين.

من جهة ثانية، فإن الفتاة التي عانقت ماجد المهندس في حفله ضمن فعاليات "سوق عكاظ" في الطائف، تواجه حالياً اتهاماً بالتحرش وينتظر مثولها أمام المحكمة الجزائية في السعودية، خاصة وأنها اعترفت في التحقيقات أنها قد عانقت النجم العراقي بعد رهان مع صديقاتها.

وقد طالبت النيابة في لائحة الدعوى بتطبيق عقوبة التحرش المقررة بالسجن سنتين وغرامة مالية قدرها 100 ألف ريال أو بإحدى العقوبتين، مبينة أن سلوك الفتاة أثار موجة من الاستنكار كونه مسيئا لقيم المجتمع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار