عبير سندر تتحدث عن أمنياتها لأولادها وتتحدث عن الأمومة بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
عبير سندر تتحدث عن أمنياتها لأولادها وتتحدث عن الأمومة بكلمات مؤثرة

نشرت عبير سندر عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مجموعة من الأمنيات التي ترغب في تحقيقها لأولادها، ضمن سلسلة أمنيات يومية قررت عارضة الأزياء السعودية أن تشارك بها جمهورها على حسابها الشخصي.

تحدثت عبير سندر عن أمنياتها حول الأمومة بكلمات مؤثرة وقالت إنها تتمنى أن تظل ذكرى حلوة لأولادها وألا تندم على أي أمر فعلته معهم في الطفولة، ليتفاعل بعدها معها الجمهور بكلمات عبرت عن إعجابهم بعلاقتها بأطفالها.

أولاد عبير سندر

وكتبت عبير سندر: "أمنية اليوم وكل يوم..  أحد أولادي أولا، فوق كل أحد وفوق كل شي.. اسمع لهم وأحاول أفهمهم حتى لو كان صعب علي..  أفهم ان أولادي أشخاص مستقلين عني ومستحيل أقدر أفرض عليهم يعيشون بقوانيني ومفاهيمي ، راح أحبهم بغض النظر عن خياراتهم فالحياة.. راح أكون موجودة أكثر، راح العب معهم أكثر ، راح احضنهم و ابوسهم أكثر وأقولهم إني أحبهم كل يوم.. كُل أدواري فالحياة ممكن اُستبدل فيها، ما عدا دوري كأمهم ، هوا أهم دور في حياتي.. لما يجي اليوم اللي يكبرون فيه و يستقلو بحياتهم ، أتمنى ما يكون عندي ندم على دي الفترة في طفولتهم وأكون أقدر أقول ( الحمدلله عشت معهم كل لحظة ؛ وحقيقي حاولت أكون أفضل أم بقدر استطاعتي وأتمنى يختارون دايما يخلونني جزء من حياتهم و يشاركوني فرحهم وحزنهم ونكت بايخة وحكاياتهم عن الشغل والحب والمغامرات والسفر وقرارتهم وإنجازاتهم وقلوبهم".

وتأتي أمنيات عبير سندر لأولادها بعد ساعات من ردها على متابعة تنمرت على طفلها الصغير حيث كتبت: "أمانة ليش تصوري لنا ابنك بدون ملابس احنا إيش نبغى بذا الشكل يعني...؟ كأنك تذلينه وقسم والثاني مبهذل حالته حاله حابه تشاركين شاركي عيالك وهم بأحسن صورة أما كذا ظلم!". لترد عليها عبير سندر بكلمات عبرت عن غضبها قائلة: "وأنت إيش دخلك أنت!"،  كما كتبت متابعة أخرى مهاجمة عبير سندر: "سبحان الله قد ايش فيه ناس بالحياة متكلفيون ورسميون وماخذين الحياة بجدية ومثالية ودمهم ثقيل بشكل !! يعني ماعندهم ملابس مثلا واللا ماهي عارفة أنهم عريانين على قولك ؟؟ صراحة ثقالة دم لاتطااااق".

 وعن طريقتها في تربية أولادها قالت عبير سندر في مقطع فيديو سابق: "أنا وزوجي نهتم بالبيبي بس أنا أكتر الوقت، فصعب مرات إنك تحافظين على هدوئك أو إنك تتعاملين مع طفلك بشكل دايم بطريقة كويسة، لكن اللي نفع معايا إني ثقفت نفسي كويس وعرفت أد إيه ده ممكن يؤثر على شخصية طفلك بالذات في هذا العمر الصغير اللي بيبدأ يعرف فيه نفسه، ما أبغي ابني يطلع مهزوز الثقة في نفسه، ما أريد يطلع خائف فلما أنا أصرخ عليه وأزعق وأسكته طول الوقت وما ألعب عليه وما أديله حنان أو إحساس الثقة في النفس وما ألعب معاه هيأثر".

وأضافت عارضة الأزياء السعودية: "هيكبر يكون خايف ما عنده ثقة في نفسه وهيكون متردداً وهيكون عنده مشكل كتير بسببي وأنا ما أقدر، فعلشان كده حتى وأنا تعبانة وملي خلق، فلازم نضغط على نفسنا علشان نكون أفضل نسخ من نفسنا ونحسسه إن ما في أحد في الدنيا أهم منه، وهذه حقيقة بالنسبة لي.. كل الآباء لازم يغلطوا ما حد فينا كامل وهذا عادي، هذه تجربة فبنشوف كلنا.. نصيحتي في هذا الموضوع ثقفي نفسك كتير، وهذبي نفسك أنت علشان ما تتعصبي وتزعقي على أولادك، اقري كثير في أمور التربية، الموضوع مرة صعب علشان كده لازم نكون جاهزين وأد المسؤولية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار