أجمل صيحات المكياج التي اعتمدتها الدكتورة يومي لطلة جذابة ومميزة

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أبريل 2021
أجمل صيحات المكياج التي اعتمدتها الدكتورة يومي لطلة جذابة ومميزة

مكياج لمساته الساحرة على إطلالتك، فيمنحك طلة مختلفة تبرز جمالك، وإن كنت تبحثين عن لمسات مختلفة لمكياجك، فإليك أجمل إطلالات دكتورة يومي بمكياج منحها لمسات ساحرة، ستلهمك أفكار جديدة تبرز جمالك.

مكياج دكتورة يومي

تعتمد دكتورة يومي في أغلب إطلالاتها على مكياج العيون السموكي، الذي يبرز جمال عينيها ويجعلها تبدو بشكل أوسع، وفي بعض الإطلالات اعتمدت يومي على لون  أحم شفه فاتح وأخرى سطر عليها اللمسات الجريئة  بلون أحمر شفاه صريح وجريء.

مكياج دكتورة يومي يعتمد في أغلب الإطلالات على الألوان الترابية وسحبة عيون تمنحها إطلالة جذابة، كما توج هناك الكثير من الإطلالات المتنوعة لها بمكياج ساحر منحها طلة جذابة.

صور دكتورة يومي

لدكتورة يومي ما يزيد عن 612 ألف متابع عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام، ومن خلال حسابها الشخصي تشارك اللبنانية الشهيرة متابعيها العديد من الإطلالات التي تشعل بها منصات التواصل الاجتماعي بسبب ما يعتبره المتابعون جرأة زائدة لا تناسب تقاليد الجتمعات العربية.

زواج الدكتورة يومي

الدكتورة يومي اشتهرت بتصريحاتها الصادمة تجاه الزواج والرجال بشكل عام، حيث أشعلت منصات التواصل الاجتماعي وزادت شهرتها بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل التي قدمتها لمتابعيها حول علاقة المرأة بالرجل، فكانت اللبنانية الشهيرة قدمت مجموعة من النصائح حول خيانة الرجل، معتبرة أن الحل الوحيد لتتجنب المرأة خيانة الشريك هو أن تخلصه من أمواله كاملة، لتشتهر بعبارتها: "خلصيله مصارياته".

هذه النصيحة والنصائح الأخرى حول علاقة المرأة بالرجل تسببت في حالة واسعة من الجدل حول دكتورة يومي، وعرضتها لهجوم واسع وانتقادات حادة من متابعيها اللذين اعتبروا أنها تدعوا لاستغلال الرجل، وهو ما يعد انتقاص من قيمة المرأة لتخرج يومي من مجرد كونها تثير الجدل بتصريحات صادمة وتدخل من باب واسع للاتهامات التي تتعلق بإهانة المرأة والدعوة لاستغلال الرجل.

دكتورة يومي بعد التجميل

يظهر على ملامح دكتور يومي نتائج العديد من استخدام تقنيات التجميل مثل الفيلر والبوتكس خاصة على وجنتيها والشفتين، ولكن ما يلفت الانتباه للبنانية المثيرة للجدل هو إطلالاتها التي تتميز بجرأتها.

فتشارك يومي متابعيها العديد من الصور التي تكشف عن تفاصيل حياتها وأماكن التنزه المفضلة لها، حيث تنشر يومي العديد من الصور التي تظهر فيها في وجهات سياحية مميزة وتستعرض فيها إطلالاتها البحررية الجريئة.

إطلالات جريئة للدكتورة يومي

إطلالات دكتورة يومي تعرضها دائماً للانتقادات وتفتح عليها أبواب واسعة من الهجوم، خاصة وأنها تتنقل بين العديد من الدول العربية على رأسهم السعودية والتي تقيم فيها لفترات طويلة، وهو ما يزيد من حدة الانتقادات ضدها حيث يعبر المتابعون عن استفزازهم بإطلالاتها التي يصفوها بالجريئة والخارجة عن حدود القيم والعادات.

 فتشارك يومي متابعيها صورها بملابس البحر، وأخرى ترتدي فيها فساتين قصيرة لافتة للأنظار وتبرز أنوثتها، ولكن هذه الإطلالات تستفز متابعيها من الدول العربية.

 ووسط الإطلالات الجريئة التي تشارك بها دكتور يومي جمهورها، تظهر أيضاً بإطلالات مميزة أخرى تخطف الأنظار بينها فساتين سهرة ساحرة، وذلك فضلاً عن الإطلالات الكاجوال التي تظهر فيها بلمسات بسيطة.

وفساتين دكتورة يومي تتنوع ما بين فساتين قصيرة جريئة وأخرى يمكن أن تستوحي منها إطلالاتك التي ستمنحك لمسات ساحرة، فلم تقف إطلالات يومي خوري عند مجرد الإطلالات التي تعرضها لانتقادات  بسبب ما يصفه متابعوها بـ"الجرأة وتعمد الخرووج عن المألوف وقم المجتمع"، وإنما هناك أيضاً إطلالات ساحرة خطفت بها اللبنانية الشهيرة الأنظار.

 وفي هذا الألبوم سنعرض لك مجموعة من أبرز إطلالات دكتورة يومي التي اعتمدت فيها على لمسات مكياج مختلفة منحتها لمسات جذابة.