الملكة رانيا تحتفل بذكرى زواجها من الملك عبدالله على صوت أم كلثوم

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
الملكة رانيا تحتفل بذكرى زواجها من الملك عبدالله على صوت أم كلثوم

برومانسية لافتة، احتفلت الملكة رانيا العبدالله بالذكرى الثلاثين لزواجها من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، مُعربة عن مدى تقديرها وامتنانها لكل تلك السنوات التي مرت عليهما معاً في مودة ورحمة.

الملكة رانيا تحتفل بذكرى زواجها

احتفلت الملكة رانيا بالذكرى الثلاثين لزواجها من الملك عبدالله بمقطع فيديو لافت جمع لقطات مختلفة لهما معاً في مواقف ومناسبات متنوعة، وأرفقته بمقطع من أغنية "ألف ليلة وليلة" بصوت الفنانة الراحلة أم كلثوم.

ولم تكتف جلالة الملكة بهذا المقطع الرومانسي فقط، وإنما أعربت عن مدى سعادتها وامتنانها برسالة جاء فيها: "كل يوم يمر يُقربنا أكثر، وكل سنة تمضي تؤكد لي كم أنا محظوظة لقضاء حياتي معك، عيد زواج سعيد ملكي".

شاهدي رومانسية الملكة رانيا والملك عبدالله على صوت أم كلثوم

احتفال الأمير الحسين بزفاف والديه

في لفتة ملكية راقية، هنأ ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والده الملك عبدالله ووالدته الملكة رانيا بالذكرى الثلاثين لزواجهما، مُتمنياً لهما مزيداً من السعادة والصحة والمودة والرحمة.

وشارك سمو الأمير مقطع فيديو عبر حسابه بإنستغرام يُظهر لقطات مميزة من حفل الزفاف الملكي لوالديه، كما نشر لقطات أخرى عائلية مثل زفافه على الأميرة رجوة، وزفاف الأميرة إيمان، ولحظة تخرج الأميرة سلمى.

زواج الملكة رانيا والملك عبدالله

تزوّج الملك عبدالله والملكة رانيا في 10 يونيو من عام 1993، في حفل ملكي كان بمثابة عيد وفرحة لجميع الأردنيين، خاصةً أن الملك عبدالله كان لا يزال أميراً في ذلك الوقت، وهو الابن البكر للملك الراحل الحسين بن طلال.

تصدّر حفل الزفاف عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم، حيث ارتدت الملكة رانيا فستان زفاف أنيق مزيناً بالذهب بأكمام قصيرة من تصميم المصمم البريطاني بروس أولدفيلد، بينما ارتدى الملك عبدالله الثاني بدلة عسكرية رسمية. 

وأثارت الملكة رانيا الاهتمام بلفتة إنسانية راقية عندما رفضت ارتداء تاج في حفل زفافها، واختارت تكريم جذورها الفلسطينية غير الملكية، واستمر الزفاف بإقامة حفل استقبال في حدائق قصر رغدان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار