أجمل إطلالات الأميرة سلمى مع والدتها الملكة رانيا العبدالله

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مايو 2024
أجمل إطلالات الأميرة سلمى مع والدتها الملكة رانيا العبدالله

تعتبر الملكة رانيا العبد الله أيقونة للأناقة بسبب إطلالتها التي تختارها بعناية دائماً، وهو ما ظهر في إطلالتها الأخيرة التي ظهرت فيها بصحبة ابنتها الأميرة سلمى خلال تواجدها في لوس أنجلوس من أجل المشاركة في المؤتمر العالمي لمعهد ميلكن.

كانت الأميرة سلمى هي المصاحبة لوالدتها خلال هذه الرحلة، وسلطت الضوء على إطلالتيهما، فهل تسير الأميرة سلمى على نهج والدتها في الإطلالات التي جمعت بينهما.

أحدث إطلالة للملكة رانيا مع ابنتها الأميرة سلمى

ظهرت الملكة رانيا مع ابنتها بإطلالة كلاسيكية باللون الكريمي والتي تكونت من سروال مستقيم وتوب ضيق بتصميم كلاسيكي، وجاء تصميم البليزر بأكمام طويلة مع زر واحد أمامي.

أما الأميرة سلمى فقد جاءت إطلالتها لتجمع بين العملية والأناقة في الوقت ذاته بتنورة من الجينز الأزرق بخصر مرتفع وأزرار أمامية ونسقت معها قميصاً أسود بأكمام متوسطة الطول، لتصف والدتها تلك الرحلة بكلمات مقتضبة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلة:"أحلى ما بها السفرة أنه سلمى جنبي".

إطلالة الأميرة سلمى مع والدتها الملكة رانيا العبدالله

أجمل إطلالات الأميرة سلمى مع والدتها

خطفت الأميرة سلمى الأنظار كثيراً من قبل، بالإطلالات التي ظهرت بها مع والدتها الملكة رانيا العبد الله سواء كانت هذه الإطلالات بسيطة أو في فعاليات رسمية.

الظهور السابق للأميرة سلمى مع والدتها كان خلال زيارة لإحدى الجمعيات النسائية في الأردن والتي ظهرت فيها بإطلالة بسيطة تكونت من سروال من الدنيم بأرجل واسعة ونسقت معه تيشرت باللون الأبيض المريح بأكمام قصيرة خال من الرسومات ما عدا وردة جانبية مطرزة، وظهرت معها والدتها بفستان أزرق من الدنيم بقصة ميدي وأكمام طويلة وخصر محدد أبرز رشاقتها.

الأميرة سلمى بإطلالة كاجول

خلال حفل حناء الأميرة رجوة الحسين، تألقت الأميرة سلمى بفستان بأكمام فضفاضة من اللون الأحمر، وتدلت الأكمام ليأتي في نهايتها شريط مزين على الحواف، وانسدل الفستان طويلاً واسعاً أعطى لها مظهراً أنيقاً للغاية مع خصلات شعرها المموجة، أما الملكة رانيا فظهرت بفستان أنيق للغاية باللون السماوي بأكمام واسعة وياقة عالية وحزام عند الخصر بتطريزات راقية.

وخلال حفل الزفاف للأمير الحسين بن عبد الله الثاني، اختارت الأميرة سلمى فستان باللون الأزرق السماوي مع الأكمام المتدلية بالحواف الواسعة وهي الصحية التي تفضلها عادة.

إطلالات الأميرة سلمى مع العائلة

في الصور العائلية التي ظهرت فيها الأميرة سلمى، تختار عادة إطلالات مريحة وعملية ففي إحدى الصور ظهرت مع والدها ووالدتها بفستان قصير باللون الأخضر بأكمام انسدلت واسعة من الأسفل وحزام في منطقة الخصر، وتركت شعرها منسدلاً ونسقت معه حذاء مسطح أسود اللون.

وعلى خطى والدتها ظهرت الأميرة سلمى من قبل بإطلالة تراثية خطفت بها الأنظار، وهي الإطلالات التي تظهر بها الملكة رانيا العبد الله كثيراً، حيث تكونت إطلالتها من ثوب أبيض بتصميم طويل ومريح وأكمام واسعة، وملأت التطريزات الجزء العلوي بألوان الأحمر والبنفسجي، وتم تحديد الخصر فيه بحزام ذهبي.

اختارت الأميرة سلمى في حفل زواج شقيقتها الأميرة إيمان لوك ملكي أنيقاً وراق بفستان من طويل ومحتشم باللون البنفسجي والذي جاء من توقيع Andrew GN، حيث تميز تصميمه بالأكمام الطويلة والواسعة والتي حددت بمعصم في نهايتها وياقة دائرية وحزام مع إكسسوارات خضراء في منطقة الخصر.

الأميرة سلمى خلال زفاف شقيقتها

خلال صورة عائلية جمعت العائلة المالكة الأردنية، اختارت الأميرة سلمى فستان من اللون الأزرق الملكي أنيقاً للغاية بقصة غير منتظمة الأطوال من الأسفل وبأكمام طويلة وحددت الخصر بحزام من اللون نفسه.

وفي صورة أخرى اعتمدت على إطلالة حريرية في ألوان مشابهة لإطلالة والدتها في نفس الصورة التي ارتدت فستاناً من اللون البني، واختارت الأميرة سلمى الجيب بنفس اللون والقماش ونسقت معه قميصاً حريرياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار