تفاصيل إطلالة الملكة رانيا العبدالله في صن فالي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو 2023
تفاصيل إطلالة الملكة رانيا العبدالله في صن فالي

خطفت الملكة رانيا العبدالله الأنظار بإطلالتها الكاجول البسيطة التي اعتمدت عليها في آخر ظهور لها برفقة الأمير الحسين بن عبدالله، ولي عهد الأردن، والأميرة رجوة الحسين خلال مشاركتهما في مؤتمر صن فالي.

تفاصيل إطلالة الملكة رانيا في صن فالي

اعتمدت الملكة رانيا في إطلالتها على تنورة بليسيه ميدي برباط على الخصر باللون الأبيض، وتيشرت باللون البني، ووضعت نظارة شمس باللون الوردي.

وشاركت الملكة رانيا بعض الصور من زيارتها لأمريكا للمشاركة في مؤتمر صن فالي والتي ظهرت في إحداهما تتوسط الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة داخل عربة الجولف وهي تجلس خلفهما وتتوسطهما بطريقة عفوية.

تفاصيل إطلالة الملكة رانيا العبدالله في صن فالي

أما الأميرة رجوة فلفتت الأنظار بنظرة عفوية للأمير الحسين والذي ظهر وهو يقود السيارة وتبدو عليه علامات الاستمتاع والسعادة، وعلقت الملكة رانيا على الصورتين: "في صن فالي، أسعد الله صباحكم وجمعة مباركة".

الملكة رانيا في مؤتمر صن فالي

وشاركت الملكة رانيا عدداً من الصور العفوية لها خلال مشاركتها في مؤتمر صن فالي، حيث ظهرت في صورة عفوية وسط أشعة الشمس التي زادت الصورة جمالاً

وفي إطلالتها اعتمدت الملكة رانيا على فستان كحلي صيفي بنصف كم باللون الغامق، اختارته من علامة Vocavaca، مع صندل صيفي باللون الجملي من سي باي كلوي.

زينت الملكة رانيا إطلالتها بتسريحة شعر مفرود ومكياج أبرز جمال ملامحها ومنحها لمسات ملكية أبرزتها الصورة الأخيرة التي شاركت بها الجمهور في أحدث ظهور لها.

تفاصيل إطلالة الملكة رانيا العبدالله في صن فالي

وتضمن اللقاء الظهور الرسمي الأول للأميرة رجوة الحسين بعد الزواج، والتي تشارك لأول مرة في فعالية رسمية، بعد زواجها من ولي العهد الأمير الحسين، وفي إطلالتها اعتمدت الأميرة رجوة على دار أزياء Alaia وجاء الإطلالة بتصميم Hooded Denim Bodysuit، ونسقته مع تنورة متوسطة الطول يتوسطها حزام باللون الأسود منح الإطلالة لمسات ناعمة وبدت كأنها فستان متكامل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار