الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد الأمير الحسين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2023
الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد الأمير الحسين

بكلمات محبة بسيطة وغامرة، احتفلت الملكة رانيا العبد الله زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين، بعيد ميلاد ابنها الأكبر ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

الحسين الغالي

وهنأت الملكة رانيا العبد الله ابنها الأمير الحسين بكلمات محبة دافئة، بمناسبة عيد ميلاده التاسع والعشرين الذي يصادف اليوم 28 يونيو أول أيام عيد الأضحى المبارك.

ونشرت الملكة رانيا العبد الله عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة للأمير الحسين بالجلباب وكتبت معلقة عليها: "للحسين الغالي، كل سنة وأنت سالم، العمر كله بسعادة وهداة بال".

الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد الأمير الحسين

العريس الأردني الذي احتفل بزواجه قبل أقل من شهر واحد، أتم اليوم عامه التاسع والعشرين، والذي يحتفل به للمرة الأولى وهو متزوج من الأميرة رجوة الحسين التي ستشاركه الاحتفال هذا العام.

ولاقى منشور الملكة رانيا الذي تحتفل فيه بعيد ميلاد ولي العهد، تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقى الأمير الحسين الكثير من الدعوات الطيبة والمعايدات بهذه المناسبة.

وفي مفارقة طريفة لفت الكروكس الذي ارتداه الأمير الحسين الأنظار، إذ علق البعض على امتلاكهم لنفس الموديل، مؤكدين أن العائلة المالكة الهاشمية تتمتع بالبساطة والمحبة في قلوب مواطنيهم، ويبلغ متوسط ثمن كروكس الأمير الحسين نحو 50 دولاراً فقط.

يذكر أن الأردن والوطن العربي بأسره كان قد احتفل بزفاف الأمير الحسين على الأميرة رجوة آل سيف مطلع يونيو الجاري، وسط محبة كبيرة شارك فيها عدد من أهم وأبرز السياسيين حول العالم، فضلا عن إحياء نجوم العرب كواليس الاحتفال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار