الملكة رانيا تحتفل باليوبيل الفضي لجلوس الملك عبدالله على العرش

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
الملكة رانيا تحتفل باليوبيل الفضي لجلوس الملك عبدالله على العرش

احتفلت الملكة رانيا العبد الله  بمرور ٢٥ عاماً على جلوس الملك عبدالله الثاني على عرش مملكة الأردن، ونشرت الملكة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام كشفت تفاصيل احتفال أسرتها بهذه المناسبة السعيدة على الأردن وشعبها.

وتألقت الملكة رانيا بجاكيت متوسط الطول باللون الرمادي بتصميم رائع ورسمت ملامحها بمكياج هادئ للغاية يبرز جمالها، كعادتها، أما عن تسريحة شعرها فاعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل. ونسقت إطلالتها مع حقيبة يد ناعمة باللون الأسود والتي تماشى مع نفس لون حذائها المدبب.

تفاعل الجمهور مع صور الملكة رانيا وأسرتها في الاحتفال باليوبيل الفضي للملك عبدالله، وعبر متابعون عن فخرهم بالأسرة المالكة ودعمهم الكامل لهم، كما تفاعلوا مع أناقة الملكة رانيا وعائلتها أيضاً.

احتفال الملكة رانيا باليوبيل الفضي

وكتبت الملكة رانيا في تعليقها على صور رفع العلم احتفالاً باليوبيل الفضي لجلوس الملك على العرش: "قائد محظوظ بشعبه وشعب محظوظ بقائده، لقد كانوا   25 عاماً من العطاء.. اليوم نحن في رغدان للاحتفال بمراسم رفع علم اليوبيل الفضي لجلوس سيدنا على العرش".

تفاعل مشاهير ومواطنون مع منشور الملكة رانيا في تعليقات منها: "سبط الرسول الأعظم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه ، نحن نفتخر بك وأنا كـعراقي مقيم في الأردن لأكثر من ٣٠ سنة وإلى الآن لم أرى في الأردن إلا الخير والحب والسلام واعتبرها بلدي الثاني ، أحبك جداً الله يحفظك ويطول عمرك سيدي ودام عز الأردن ، وحفظك الله الملكة الغالية رانيا العبدالله ، ورحم الله ملك القلوب فقيد الأردن جلالة الملك الحسين بن طلال بن عبد الله الأول الهاشمي ، وبارك الله بسليل الدوحة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم والمفدى".

الملكة رانيا والملك عبدالله

وتغزل آخرون في أناقة الملكة رانيا وجمالها ومن بين التعليقات: "أنا شفت جمال بحياتي بس مش قد الجمال والأناقة والرتابة والشياكة هاي كلها الله يسعد لي أم الجمال بس"، "آه والله كثير محظوظون الله يخلينا إياه تاج رأسنا ويطول بعمره يا رب". "ألف مبروك للأردن ولسيدنا والله يرحم سيدنا أبو عبدالله ويطول بعمر قائدنا والعيلة الهاشمية". "سيدي القائد الأجمل والأعظم في هذا العالم الله يحفظك ويطول بعمرك نفتخر بك جلالة سيدنا".

الأميرة رجوة في الاحتفال باليوبيل الفضي للملك

أما الأميرة رجوة فلفتت الأنظار بإطلالة عفوية حيث وثقت الصور ظهور الأميرة رجوة والأمير الحسين مع الملكة رانيا، وظهر الأمير الحسين يتحدث مع والدته الملكة بعفوية وتبادله الأخرى بالضحكات، التي شاركتها فيها زوجته الأميرة رجوة.

الأميرة رجوة في اليوبيل الفضي

 وفي إطلالتها تألقت الأميرة رجوة بفستان أسود ناعم للغاية ووضعت غطاء للرأس باللون الأبيض، واتسمت إطلالتها بالهدوء والعفوية.

الأميرتان إيمان وسلمى في اليوبيل الفضي

أما الأميرتان إيمان وسلمى بنات الملكة رانيا والملك عبد الله فسحرا الأنظار بهدوء إطلالاتهن، وتألقت الأميرة الصغيرة سلمى بجاكيت طويل باللون الأسود يتوسطه حزام عريض من الجلد بنفس اللون أبرز رشاقتها وأناقتها، ونسقته مع نظارة شمسية أنيقة ناسبت ملامحها الهادئة.

الأميرة سلمى والأميرة إيمان

أما الأميرة إيمان فخطفت الأنظار بجمالها، حيث تألقت بجاكت باللون الرمادي متوسط الطول يزينه من النهايات "شراشيب" واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع لإطلالتها الساحرة. كما نسقت إطلالاتها مع قلادات ذهبية اللون ارتدتها فوق توب برقبة عالية بدرجة من درجات الجاكت الذي تألقت به.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار