الملكة رانيا تنشر فيديو مؤثر للأمير الحسين والملك عبدالله

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
الملكة رانيا تنشر فيديو مؤثر للأمير الحسين والملك عبدالله

نشرت الملكة رانيا العبدالله، مقطع فيديو مؤثر لنجلها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد الأردن قبل أيام قليلة من زفافه المقرر إقامته في الأول من يونيو 2023.

فيديو مؤثر للأمير الحسين ووالده وجده الراحل

وتضمن المقطع عدد من اللقطات الأرشيفية على مدار حياة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني منذ ولادته واستقبالها له، وكذلك تصوير والده الملك عبدالله أثناء حلاقة شعره وهو طفل صغير.

وظهر في الفيديو لقطات عرضت للمرة الأولى جمعت بين ولي عهد الأردن والملك الراحل الحسين بن طلال، على فترات زمنية مختلفة.

وعلقت الملكة رانيا العبدالله على الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلة: "الله يخليكم لبعض و يخليلنا ياكم. فرقة جماعة خير الموسيقية، لكم الشكر، كلمات وأداء يلامسان القلب"، وضمنت تعليقها هاشتاق "#نفرح_بالحسين".

وجاء تعليق الملك عبدالله الثاني ضمن اللحظات الأولى في الفيديو متحدثاً عن أجمل اللحظات التي عاشها مع ولده ولي العهد ووالده الراحل قائلاً: "شعور جميل وصعب حسيته من أجمل اللحظات عندما حضن والدي ابني الحسين أول مرة".

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو وجاءت التعليقات تدعو للأمير الحسين بالسعادة، بينما عبر العديد عن انتظارهم لمشاهدة العرس، حيث جاءت بعض التعليقات: "يالله حاسيته كأنه عرس الأردن! عرس أخونا ابننا أميرنا المحبوب الله يتمم على خير وألف مبروك للأردن"، "الله يجعل كل أيامكم فرح وسعادة ويرضى عنكم ويرضى عن سيدي حسين ويهنيه يا رب".

زفة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

وخلال الأيام الماضية شهد الأمير الحسين العديد من الاحتفالات بقرب زفافه كان آخرهم يرافقها زفة عسكرية أقامها منتسبون لأحد تشكيلات المنطقة العسكرية الوسطى، احتفالاً بقرب زفاف الأمير الذي يشغل منصب مساعد قائد سرية في كتيبة المدرعات/2 الملكية، إحدى وحدات اللواء.

كما لبى الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في لفتة إنسانية دعوة سيدة أردنية مسنّة، للاحتفال بحنته وسط أهل قرية حرثا في لواء بني كنانة، الواقعة في محافظة إربد شمالي العاصمة الأردنية عمّان.

تم الإعلان في وقت سابق عن مكان حفل عقد القران على الآنسة رجوة آل سيف في قصر زهران في الأول من يونيو المقبل، على أن يتوجه موكب العروسين إلى قصر الحسينية حيث يقام حفل استقبال وعشاء

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار