الممثلة السعودية سمر شِشة تشارك في مسلسل جميل جداً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 فبراير 2022
الممثلة السعودية سمر شِشة تشارك في مسلسل جميل جداً

تشارك الممثلة السعودية سمر شِشة في مسلسل جميل جداً مع سارة طيبة وسعد عزيز، والمقرر عرضه على منصة شاهد ضمن سلسلة أعمالها الأصلية ابتداءً من الاثنين 7 فبراير.

تفاصيل مسلسل جميل جدا

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق داخل مدرسة للفتيات يطلق عليها اسم "مدرسة فتيات المستقبل"، حيث تجسد سمر شِشة دور طالبة طب مقيمة في نيوزيلندا، وهي ابنة خالة البطلة جميل (سارة طيبة) وتمثل صوت العقل في حياتها والشخص القريب المتفهم لها.

الممثلة السعودية سمر شِشة تشارك في مسلسل جميل جداً

معلومات عن سمر شيشة

سمر شِشة ممثلة وكاتبة ومخرجة سعودية تنتمي إلى جيل الفنانين الشباب الذين شكلوا المشهد الفني بالمملكة في الآونة الأخيرة، وكان لها دور هام في دعم وإلهام الكثير من المواهب السعودية من خلال المساهمة في العديد من المبادرات التي تعمل على تعزيز صناعة الأفلام. 

الممثلة السعودية سمر شِشة تشارك في مسلسل جميل جداً
أحدث أعمال شِشة بطولة فيلمي الإثارة كيان ومسكون، اللذان شهدا عرضهما العالمي الأول في مهرجان البحر الأحمر في دورته الافتتاحية 2021. كيان فيلم روائي طويل من إخراج حكيم جمعة، وإنتاج مشترك بين فيلم كلينك وإم بي سي ستوديوز .ومسكون فيلم روائي قصير، تعاون سعودي أمريكي مشترك، من إخراج لينا ملائكة والأمريكي المرشح للأوسكار ديفيد دارغ، وتشارك سمر في بطولته مع الرحالة والممثلة الأمريكية باريس فيرا.
وقد شاركت سمر شِشة خلال حياتها المهنية بأدوار مميزة في العديد من الأعمال الناجحة، من بينها الفيلم القصير جدة بعد منتصف الليل للمخرج عبد الإله القرشي في 2016، وفي العام التالي قامت بدور البطولة في فيلم مَخرَج 5 من تأليف وإخراج خالد نادرشاه، الذي شارك في العديد من المهرجانات الدولية. كما شاركت سمر كضيفة شرف في فيلم شمس المعارف من إخراج وتأليف فارس قدس، ومع نفس المخرج شاركت سمر في بطولة مسلسل كوكب آخر، بالإضافة إلى مسلسل بشر 1 للمخرج علي السمين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار