ياسمينا العبد تشارك في مسلسل أمريكي بعد تألقها في البحث عن علا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 فبراير 2022
ياسمينا العبد تشارك في مسلسل أمريكي بعد تألقها في البحث عن علا

بعد تألقها في مسلسل البحث عن علا، وتصدر اسمها محركات البحث على وسائل التواصل الاجتماعي، أعلنت الفنانة الصاعدة ياسمينا العبد عن مشاركتها في مسلسل أمريكي.

حيث أعلنت الفنانة الصاعدة ياسمينا العبد، عن مشاركتها في المسلسل الأمريكي Theodosia، والذي سيُطرح على منصة HBO بداية من يوم 10 مارس المقبل.

وتؤدي ياسمينا فيه دور أميرة مصرية تُدعى صفية. تتخذ أحداث العمل من العام 1906 فترةً زمنية له، وتدور أحداثه حول "ثيو" الفتاة التي تبلغ من العمر 14 سنة، تتمتع بذكاء وموهبة خارقة وتريد أن تعيش حياةً طبيعية.

ياسمينا العبد تشارك في مسلسل أمريكي بعد تألقها في البحث عن علا

ياسمينا العبد تشارك في Theodosia:

تلعب ياسمينا العبد خلال أحداث المسلسل الجديد، شخصية أميرة مصرية تُدعى صفية، وفي إطار من الإثارة والتشويق تدور أحداث المسلسل حول «ثيو» التي تخطط لجمع فريق يضم أخيها الصغير «هنري» وصديقهم «ويل» والأميرة المصرية من أجل محاربة مجتمع سري يحاول تدمير العالم والقضاء عليه بمساعدة سحر فرعوني مظلم.

بالإضافة إلى ذلك، نشرت «ياسمينا العبد» عبر حسابها على إنستقرام، صورة من كواليس مسلسل «أحلام سعيدة» التي تشارك فيه مع الفنانة يسرا وغادة عادل، ومن المقرر عرضه رمضان المقبل.

مسلسل "Theodosia" هو عمل أكشن ومغامرة مبني على سلسلة من أربعة كتب حازت على استحسان النقاد للمؤلفة الأكثر مبيعًا روبن لافيفر، وتدور أحداث المسلسل عام 1906 حول ثيو، حيث تجمع فريقًا انتقائيًا يضم شقيقها الأصغر هنري، مع أصدقائها ويل والأميرة المصرية صفية، لمحاربة مجتمع قوي عازم على تدمير العالم بالسحر المظلم المصري القديم، ويناقش المسلسل قصة فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا، والمعروفة باسم ثيو، وهي فتاة مراهقة ذكية وموهوبة بشكل خارق، وتريد فقط أن تتأقلم وتتمتع بحياة طبيعية.

ويتألف المسلسل الجديد من 26 حلقة، يشارك في بطولته إلى جانب ياسمينا، كل من إليوس ليتل، فرانكي مينشيلا وNana Agyeman- Bediako.

وخلال أحد اللقاءات، أعربت ياسمينا عن سعادتها للمشاركة في العمل، وقالت: "أنا سعيدة وفخورة بمشاركتي كـبطلة مصرية في المسلسل الجديد الذي سيطرح على منصة HBO Max، الشخصية التي حضرت لها في أكثر من عام، خاصة وأن المسلسل الجديد تدور أحداثه عن علم المصريات " Egyptology"، وأنا ألعب شخصية أميرة مصرية تسافر إلى لندن لتكمل دراستها".

وأضافت: "مسلسل Theodosia يقوم ببطولته 4 ممثلين شباب منهم أنا، وجميعم أصحاب جنسية إنجليزية، أنا المصرية الوحيدة، ولكنني أتحدث بالإنجليزية طوال المسلسل، بالإضافة إلى أن المسلسل سيعرض في أكثر من 190 دولة حول العالم، بجانب دبلجته إلى بعض اللغات".

ياسمينا العبد تشارك في مسلسل أمريكي بعد تألقها في البحث عن علا

ياسمينا العبد في مسلسل البحث عن علا:

شاركت ياسمينا أيضًا في مسلسل "البحث عن علا" أمام الممثلة هند صبري، وأوضحت أن هذا أول مسلسل تقوم بالمشاركة به في مصر، كما قامت بالتحضير جيدًا لـشخصية زينة، لا سيما مع تفهم فكرة ارتباطها الشديد بوسائل التواصل الاجتماعي، موضحةً أن التجربة كانت مفيدة وممتعة جدًا بالنسبة لها، والمسلسل من بطولة سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، ومحمود الليثي، وغيرهم، بالإضافة إلى بعض ضيوف الشرف، أبرزهم خالد النبوي وفتحي عبد الوهاب.

وأبدعت الفنانة المصرية الشابة ياسمينا العبد بدورها في مسلسل "البحث عن علا" الذي يعرض على منصة "نيتفلكس العالمية من بطولة النجمة التونسية هند صبري.

وخطفت ياسمينا العبد الأنظار بشخصية "زينة"، صديقة ابنة علا، فقد كان دورها مميزًا في العمل، ومن المقرر أن نراها في عمل عالمي آخر.

بدأ عرض مسلسل "البحث عن علا" يوم 3 فبراير/ شباط الجاري على منصة نتفليكس، وشهد عودة الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور والتي تجسد دورها النجمة هند صبري، وهو مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، ومن إخراج هادي الباجوري.

ياسمينا العبد تشارك في مسلسل أمريكي بعد تألقها في البحث عن علا

ياسمينا العبد:

وُلدت «ياسمينا» في سويسرا لأب وأم مصريين. وبدأت مسيرتها الفنية في عمر 13 عاما من خلال الغناء، وكانت أصغر موهبة غنائية حيث أحيت احتفالات عيد الشرطة الـ 68.

شاركت تامر حسني الغناء في إعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات. ولم يكن دور «زينة» في مسلسل البحث عن علا، أول تجاربها التمثيلية المميزة.

فقد شاركت ياسمينا العبد في الفيلم التسجيلي the shadow of Cairo، وفي العام الماضي بالفيلم الأردني «بنات عبدالرحمن» وجسدت فيه دور «هبة» بطولة صبا مبارك.

ويعتبر مسلسل «البحث عن علا»، أول عمل مصري تشارك فيه «ياسمينا العبد»، ولاقت استحسان كبير على دور «زينة» التي جسدته خلال أحداث المسلسل، حيث قامت بدور صديقة «نادية» ابنة علا عبدالصبور ضمن أحداث المسلسل الذي تم طرحه في الأسابيع القليلة الماضية على منصة نتفلكس.

لديها العديد من الأغاني التي تنشرها عبر قناتها على يوتيوب وتحصد ملايين المشاهدات بصوتها الجميل وإطلالتها الجذابة.

شاركت بالعديد من الحملات الإعلانية التجارية والسياحية حيث يعتبر جمالها عنصر جذب سياحي، عملت مقدمة برامج في قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز بالعربي.

ثم انطلقت في مجال التمثيل حيث شاركت للمرة الأولى في فيلم Shadow of cairo عام 2018، حيث ترشح للعديد من الجوائز من لجنة تحكيم مهرجان نيويورك الدولي لأفلام الأطفال كأفضل فيلم حركة قصير عام 2019.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار