زينة عماد تُشارك في مسرحية جميل وبثينة خلال شتاء طنطورة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
زينة عماد تُشارك في مسرحية جميل وبثينة خلال شتاء طنطورة

أعلن حساب "لحظات العلا" عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، عن مشاركة الفنانة زينة عماد في مسرح المرايا من خلال المسرحية الموسيقية "جميل وبثينة" ضمن فعاليات شتاء طنطورة، وذلك يوم 22 من ديسمبر الجاري.

زينة عماد تُشارك في مسرحية "جميل وبثينة"

نشر حساب "لحظات العلا" بوستر مشاركة زينة عماد، وأرفق البوستر بتعليق قال خلاله: "بصوتها الدافئ، ستفتتح الفنانة زينة عماد المسرحية الموسيقية جميل وبثينة في قاعة مرايا يوم 22 ديسمبر، لتستمتع بعرض فني بديع الأجواء، وآسر التفاصيل".

زينة عماد

من جهتها، شاركت الفنانة زينة عماد البوستر ذاته مُعلنة عن مشاركتها بالمسرحية، وأرفقته بتعليق قالت خلاله: "خلوني أشوفكم في العلا، مسرح المرايا، في افتتاح المسرحية الموسيقية جميل وبثينة يوم 22 ديسمبر. لحظات العلا".

مسرحية "جميل وبثينة"

كان حساب "لحظات العلا" قد شارك سابقًا بوستر عن مسرحية "جميل وبثينة"، وقال: "قصة حب خالدة على مسرح مرايا في 22 ديسمبر ضمن فعاليات شتاء طنطورة.. كن مستعداً للوقوف على أطلال كل ما رقَّ وطاب مع مسرحية جميل وبثينة، التي تحكي القصة الأسطورية للشاعر جميل بن معمّر مع محبوبته بثينة بنت حيّان تحت سماء العلا في ليلة، يتعالى فيها النغم، ويفيض الشِّعر، ويحلو الرقص مع مسرح كركلا".

مسرحية "جميل وبثينة" هي مسرحية موسيقية، تروي قصة لقاء الشاعر جميل بن معمّر مع محبوبته بثينة بنت حيّان وحبّهما الأسطوري. من المقرر أن تبدأ المسرحية بافتتاحية موسيقية سعودية، تُحييها الفنانة زينة عماد بصوتها بمجموعة من الألحان السعودية التقليدية التي ستقدمها.

شتاء طنطورة

شتاء طنطورة هو مهرجان سنوي في المملكة العربية السعودية، تحديدًا في محافظة العلا، حيث يحتفل الأهالي ويتبادلون التهاني بعودتهم للحقول وعودة موسم الزراعة ودخول الشتاء.

يتضمن مهرجان شتاء طنطورة برنامج متنوع من الحفلات الموسيقية والفعاليات الفنية والنشاطات الثقافية. يستقبل المهرجان ضيوف العلا في كل عام للاحتفال بالتراث المحلي والثقافي السعودي مع أهم نجوم الغناء في الوطن العربي والعالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار