ياسمين صبري ترد على متابعة علقت على إطلالتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
ياسمين صبري ترد على متابعة علقت على إطلالتها

تفاعلت الفنانة المصرية ياسمين صبري مع التعليقات من المتابعات عبر حسابها الشخصي على إنستغرام بسبب أناقتها التي ظهرت بها مؤخراً في العديد من الصور خلال قضائها عطلتها في لندن.

ياسمين صبري تتفاعل مع الإشادة بإطلالتها

ونشرت ياسمين صبري عدداً من الصور لها خلال استمتاعها بوقتها في واحدة من الملاهي الترفيهية وهي تقوم بممارسة بعض الألعاب، واعتمدت في إطلالتها على تنورة قصيرة مع جاكت قصير باللونين الأبيض والبينك، بطريقة أنثوية رقيقة.

وفي الإطلالة الثانية لياسمين صبري ظهرت ترتدي سترة من الصوف الأبيض ومعطف طويل من اللون البيج ونسقتهم مع بنطلون من الدنيم الفاتح وحذاء رياضي أبيض برقبة عالية تاركة شعرها منسدلاً.

ياسمين صبري ترد على متابعة علقت على إطلالتها

وأشاد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة ياسمين صبري التي خطفت الأنظار حيث علقت متابعة قائلة: "الأوتفيت ده شكلي هلبسه في الجنة إن شاء الله".

وفاجأت ياسمين صبري المعجبة بالرد عليها بطريقة لطيفة للغاية قائلة: "والله ميغلاش عليكي".، وهو ما تفاعل معه الكثيرون مشيدين بطريقتها في التعامل.

ياسمين صبري تستمتع بإجازتها

تستمتع الفنانة المصرية ياسمين صبري بعطلة الخريف الخاصة بها وسط عائلتها في إنجلترا، وتتواجد بشكل خاص في مدينة أسكوت الصغيرة، وهي إحدى المدن الواقعة في ضواحي لندن القريبة.

يذكر أن ياسمين صبري تغيب هذا العام عن موسم دراما رمضان 2024 للعام الثالث على التوالي بعد أن قدمت آخر أعمالها مسلسل فرصة ثانية في موسم رمضان 2021 شاركها في البطولة أحمد مجدي وأيتن عامر.

وركزت ياسمين صبري خلال الفترة الماضية على الأعمال السينمائية حيث  تنتظر عرض لها فيلم "أبو نسب"، الذي شاركت فيه البطولة مع الفنان محمد إمام في ثالث تعاون بينهما بعد فيلمي "جحيم في الهند" و"ليلة هنا وسرور"، وعرض لها فيلم البعبع" الذي تشارك في بطولته مع الفنان أمير كرارة وحقق إيرادات جيدة منذ طرحه في موسم عيد الأضحى الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار