زينب فياض تتعرض للضرب والمضايقة وتطلب من متابعيها هذا الأمر

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يوليو 2022
زينب فياض تتعرض للضرب والمضايقة وتطلب من متابعيها هذا الأمر

تعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لمضايقات وضرب في الكويت. 

وشاركت زينب فياض تفاصيل ما حدث عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستقرام" عبر خاصية القصص القصيرة "ستوري" وناشدت متابعيها في الكويت، حتى يوصلها أحد بالأجهزة الأمنية للإبلاغ عما تعرضت له من مضايقات.

وقالت ابنة هيفاء وهبي: "اللي بيعرف حدا بالمباحث بالكويت كلموني ضروري، سيارة لحقتني وصورتني وأصر يضل يصور وأنا عندي رقم اللوحة قدرت أني أخذ رقم لوحة السيارة".

تعرض زينب فياض للضرب

وكشفت زينب فياض واقعة أخرى لم تقتصر على المضايقة، إذ أنها تعرضت قبل أيام لمضايقات تطورت إلى الضرب من شاب آخر، وكتبت "قبل بكم يوم سيارة داخلها شاب ضربني أسفل ظهري بالشارع وهرب بسرعة قياسية والحمد لله بلطف ربنا ما صار لي شيء وكمان قدرت صورت اللوحة".

ولفتت زينب فياض إلى أنها سوف تتخذ الخطوات القانونية لملاحقة هؤلاء المعتدين عليها، وقالت: "ما بيكون اسمي زينب إذا ما تعاقبوا بالقانون".

خطوات زينب فياض لم تقتصر إلى هذا الحد، إذ أنها أكدت أن القضية سوف تجعلها تأخذ مساراً مختلفاً، وأضافت "لو بدها تصير قضية رأي عام، واللي بعتكن راح اعرفوا اللهم إني بلغت اللهم فاشهد".

زينب فياض تتعرض للضرب والمضايقة وتطلب من متابعيها هذا الأمر

واختتمت زينب في تدوينتها أن الكويت دولة أمن وأمان: "وما تنسوا نحن بالكويت، دولة الأمن والأمان التي ستأخذ لي حقي".

وتمتلك زينب فياض نحو 1.2 مليون متابع على حسابها على إنستقرام، وهي ابنة هيفاء وهبي من زوجها الأول رجل أعمال لبناني نصر فياض، وتزوجت زينب وتعيش بالعاصمة الكويتية مع زوجها وابنتيها رهف.

زينب فياض وعمليات التجميل

وتحظى زينب فياض بشهرة واسعة على إنستقرام في الوقت الحالي بعدما أجرت عدد من عمليات التجميل، ما جعل ملامحها تتغير كثيراً.

وتعرضت زينب فياض لاتهامات عدة بسبب إجراء عمليات تجميل لتصبح نسخة من والدتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، لكنها خرجت على حسابها وأكدت أن عمليات التجميل لم تغير ملامحها، وكتبت "كل عمر الو جمالو الخاص هيك من ربنا… يا ريت في تجميل يبيض سواد قلوب بعض المنفصمين".

وشاركت مجموعة صور لها في السنوات العشر الماضية، وكتبت "جعلتموني أفعلها يا رفاق…وكمان ولا نقطة مكياج عادي أصلا كنت كتير صغيرة لا وماسكة نمر حقيقياً".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار