انتحار ستيفان تويتش دي جي برنامج إيلين ديجينيرس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
انتحار ستيفان تويتش دي جي برنامج إيلين ديجينيرس

انتحر الراقص والدي جي الشهير ستيفان تويتش مستخدماً طلقات الرصاص، في خبر صدم قطاع واسع من محبي الموسيقى الأجنبي.

حيث كشفت زوجة ستيفان تويتش خلال لقائها الصحفي مع مجلة People تفاصيل عن حياة زوجها الذي انتحر قبل أن يكمل 40 عاماً، وخلال اللقاء عبرت عن حزنها وهي تروي اللحظات الأخيرة لستيفان.

سبب انتحار ستيفان تويتش

وبدأت زوجة ستيفان تويتش أليسون هولكر تصريحاتها قائلة: "لقد كان العمود الفقري لعائلتنا، وأفضل زوج وأب، ومصدر إلهام لمعجبيه عليا أن أنقل لكم بقلب مليء بالحزن أن ستيفين قد تركنا". 

ثم تابعت لتقول: "أضاء ستيفن كل غرفة دخل إليها. لقد كان يقدر العائلة والأصدقاء والمجتمع قبل كل شيء، وكانت قيادته لكل شيء مبنيّة على التفاؤل والحب بالنسبة له.. ترك إرثاً هو أقل من الواقع، إذ إن الشعور بتأثيره الإيجابي سيستمر... أنا متأكدة من أنه لن يأتي يوماً لن نحترم فيه ذكراه. نحن نطلب الخصوصية خلال هذا الوقت العصيب بالنسبة لنا وخاصة لأطفالنا الثلاثة".

واختتمت هولكر حديثها برسالة لزوجها الراحل وقالت: "ستيفن، نحن نحبك، ونفتقدك، وسأحفظ لك دائماً آخر رقصة".

شخصيات عامة ترثي ستيفان تويتش

وقدم الكثير من المشاهير تعازيهم على حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر زمن بينهم اليوتيوبر الشهير ساوند والذي نشر مقطع فيديو ظهر فيه ستيفان مع الإعلامية إيلين جينيروس خلال فترة عملهم سويا وعلق على مقطع الفيديو قائلاً" كنت أبكي منذ بضعة أشهر فقط عندما رأيت الحلقة الأخيرة من Twitch مع  إيلين، ومشاهدتها اليوم مرة أخرى أمر سريالي".

بينما نشر روبرت غريفين تغريدة عبر حسابه على تويتر وعلق فيها على وفاة ستيفان تويتش وقال :"ندعوا اليوم لعائلة ستيفين تويتش بوس ولكل محبّيه، لقد رحل باكراً جداً".

وكتب إيريك ويست رسالة للراحل تويتش قال فيها:" أخلد بسلام ستيفين ! لا يمكنك معرفة ما يمرّ به أي شخص ما لقد كان طاقة مشرقة! مفعم بالحياة، اتصلوا بأصدقائكم، واطمئنوا عليهم اسألوهم … هل أنتم بخير ؟! لأنكم لا تعرفون أبداً ما يمرّون به! استرح جيّداً، أسطورة!".

كذلك شاركت زوجة تويتش مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام لهما سويا عندما كانا يرقصان احتفالاً بعيد زواجهما.

يذكر أن شهرة ستيفان بدأت حينما اشترك في مسابقة برنامج "Wade Robson" والذي كان يذاع على فضائية  "MTV"وبعدها أصبح وصيفاً في برنامج "Star Search".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار