انفصال إمارات رزق وحسام جنيد مجددًا: وتعليق طليقها يشعل السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022
انفصال إمارات رزق وحسام جنيد مجددًا: وتعليق طليقها يشعل السوشيال ميديا

مجددًا، أعلن المغني السوري حسام جنيد، اليوم السبت، انفصاله عن زوجته الفنانة السورية إمارات رزق، حيث كشفت مراسلات على تطبيق "واتساب" الحقيقة.

في التفاصيل، جاء في محادثة إمارات رزق "خبر الانفصال صحيح، وتمّ منذ شهر نصف". بدوره، قام حسام جنيد بنشر المحادثة، وعلّق قائلاً "قدّر الله وما شاء فعل. الله يقدملك اللي فيه الخير أم الوطن".

ونشر جنيد جانبا من محادثة عبر تطبيق”واتس أب" جرت بين طليقته وأحد الصحفيين، على ما يبدو، كشفت فيها عن طلاقها.

انفصال إمارات رزق وحسام جنيد مجددًا: وتعليق طليقها يشعل السوشيال ميديا

انفصال حسام جنيد وإمارات رزق:

ونشر جنيد الجزء المأخوذ من المحادثة على حسابه في”إنستغرام “، وخلال المحادثة يسأل الصحفي الفنانة السورية عن تداول أخبار حول انفصالها عن زوجها، لتؤكد إمارات أنها بالفعل انفصلت عن زوجها من شهر ونصف، لكنهما لم يعلنا الخبر.

وعلق حسام جنيد على خبر الانفصال قائلا: ”قدر الله وما شاء فعل.. الله يقدملك اللي فيه الخير“.

ونقل موقع "الفن" عن مصدر مقرب من جنيد أن الطلاق وقع منذ شهر ونصف مضيفاً أنه نهائي ولا رجعة فيه.

بدورها نشرت رزق منشوراً عبر حسابها في فيسبوك قالت فيه ": قضيت عمري كله وأنا أشعر بأنه عليي أن أغادر" مايزيد التكهنات بوقوع الطلاق.

وكان كل من حسام جنيد وإمارات رزق أعلنا انفصالهما بشكل مفاجئ عام 2019 قبل أن يعلنا عودة المياه لمجاريها بعد 10 أيام.

ومرت علاقة الثنائي بالعديد من التخبطات حيث سبق لجنيد أن انفصل سابقاً عن رزق في العام 2014 وعادا لبعضهما في العام 2015

يذكر أن الثنائي حسام جنيد وإمارات رزق أعلنا زواجهما في عام 2013، وأنجبا وطن وإحساس، كما سبق أن قدما في رمضان 2014 برنامج مشترك حمل اسم "ممر النجوم" على قناة سما الفضائية.

طلاق إمارات رزق وحسام جنيد للمرة الأولى:

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم الإعلان عن انفصال الفنانين السوريين، حيث انفصلا من قبل في سبتمبر عام 2019، بعد أن أعلنت إمارات رزق عن انفصالها عن جنيد، بعد عدة خلافات وقعت بينهما.

وكشفت إمارات رزق، عبر منشور كتبته آنذاك على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، إتمام الطلاق رسميًا، موضحة أنها تتمنى التوفيق لزوجها في حياته المقبلة.

وطالبت الفنانة السورية، متابعيها عبر ذات المنشور، بعدم توجيه أي أسئلة لها بشأن تفاصيل تتعلق بالطلاق، مؤكدة أنها ”مؤمنة بكل ما يأتي به الله“.

وكتبت إمارات رزق، قائلة: ”أبغض الحلال عند الله الطلاق، بس تم بيني وبين حسام، بتمنى التوفيق لأبو وطن وإن شاء الله تكون الحياة الجاية أحسن إلي وإلو، بتمنى بعد هالبوست ما يصير أي أسئلة أو تعليقات عن هالموضوع، واللي بيجي من الله يا محلاه“.

من جانبه، أعلن حسام جنيد، أيضًا عن الانفصال، من خلال منشور كتبه على صفحته على موقع ”فيسبوك“، متمنيًا التوفيق لـ“أم وطن“، وأن يكون القادم في الحياة أفضل لهما.

وكتب حسام جنيد، قائلًا: ”أبغض الحلال عند الله الطلاق، تم بيني وبين إمارات الطلاق بتمنى التوفيق لأم وطن وإن شاء الله تكون الحياة الجاي أحسن إلي وإلها، بحبكن وبرفع راسي فيكن“.

ولم يستمر الانفصال بين النجمين السوريين سوى أيام، حتى أعلن ميشيل ميرو، مدير أعمال الفنان السوري حسام جنيد، عن عودتهما مجددا.

طليق إمارات رزق يهاجم الشامتين أم يسخر منها!

من جانبه، علق المخرج السوري يوسف رزق، طليق الممثلة إمارات رزق، على خبر انفصالها عن الفنان حسام جنيد.

وفي منشور على حسابه عبر فيسبوك، كتب رزق: "أسف لهذا الخبر وأرجو ألا يكون صحيحا"، مضيفا: "وأنتم يا أصحاب التعليقات قليلة التهذيب، عيب الشماتة بخراب البيوت، متى تتعلمون التهذيب!".

وأضاف: "إمارات وحسام أرجو منكما بصدق ومن القلب أن تكتما تعليقاتهم السخيفة والرخيصة، لكم حبي وأمنياتي بالتوفيق.. المخرج يوسف رزق الصديق الوفي".

تعليق رزق أثار موجة من الجدل، حيث تساءل المتعابعون عما إذا كان يقف مع حسام وإمارات أم يسخر منها.

وتفاعل الجمهور مع تعليق المخرج يوسف رزق وعبر عدد كبير منهم عن حيرتهم الشديدة فيما إذا كان المخرج السوري يهدف في تعليقه لدعم إمارات وزوجها أم أنه يسخر منهما، لا سيما أن المخرج رزق معروف عنه إثارة الجدل في تعليقاته وردات فعله.

تزوجت الفنانة السورية في بداية مشوارها الفني من المخرج يوسف رزق الذي يكبرها بسنوات وأنجبت منه ابنها الأكبر دانيال عام 2000 ثم انفصلت عنه لاحقًا وراتبطت بالفنان حسام جنيد الذي أنجبت منه ابنها وطن عام 2013.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار