انفصال صيتة السبيعي بعد إعلان مهرها الكبير وأول تعليق من طليقها

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
انفصال صيتة السبيعي بعد إعلان مهرها الكبير وأول تعليق من طليقها

أعلنت مشهورة سناب شات السعودية صيتة السبيعي انفصالها عن زوجها محمد الشعار بعد أيام قليلة من عقد قرانهما، ليخرج الشعار بتعليق يؤكد وقوع الطلاق بينهما بصورة أثارت الجدل بين المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

انفصال صيتة السبيعي

كشفت صيتة السبيعي طلاقها بنشر صورة من محادثة بينها وبين محمد الشعار، بدا فيها الاختلاف والخلاف بينهما واضحا، إذ اشتعلت أزمة أدت إلى طلب مشهورة سناب شات الطلاق بعد يومين فقط من إعلان عقد قرانها واستعراض مهرها الضخم.

وقالت صيتة السبيعي في طلب طلاقها عبر تطبيق واتساب من زوجها السابق: "طلقني وجعل ربي يوفقك بحياتك، وروح شوف حياتك، الله يوفقك ويحفظك ويرزقك باللي أفضل مني، أنا وإياك ما احنا لبعض أبداً، وأدري أنك تحبني وتغليني بس للظروف أحكام وأنا أحترمك وأقدرك لكن أتمنى لك النصيب الأفضل مني".

انفصال صيتة السبيعي بعد إعلان مهرها الكبير وأول تعليق من طليقها

حاول محمد الشعار إثناء صيت السبيعي عن هذا القرار، واستعادة علاقتهما مرسلا لها نداءات عديدة لكي تسمعه قبل اتخاذ أي قرار، ولكن من الواضح أنها كانت قد حسمت أمرها من هذه الناحية تماما، فلم ترد على أي من رسائله وقامت بحظره من جهات الاتصال الخاصة بها.

وكتبت صيت السبيعي بعد إتمام الطلاق: "الله يوفق محمد في حياته ويوفقني، ويكتب له ولي النصيب الأفضل ، اليوم أعلن انفصالي والحمد لله أنها ملكة فقط، ويجعل ربي يكتب له الحياة الأفضل، ويوفقه وين ما راح، والله يعوضني خير يارب".

تعليق محمد الشعار

من ناحيته خرج محمد الشعار طليق صيتة السبيعي عن صمته، وقرر إعلان خبر الطلاق من ناحيته هو الآخر غير مكتفٍ بإعلان طليقته للقصة من ناحيتها.

وظهر محمد الشعار في فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي وهو يقول: "حبيت أخبركم بانفصالي عن صيتة السبيعي".

شاهدوا الفيديو

محمد الشعار أثار الجدل بإعلانه الانفصال بهذه الطريقة التي اختلف حولها المغردون الذين تفاعلوا مع الفيديو، حيث أكد بعضهم أن هدفه الوحيد وراء هذا الظهور هو استغلال الخبر وتحقيق شهرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، على حساب علاقته السابقة بصيتة السبيعي.

فيما ذهب آخرون إلى كون قصة الانفصال بأسرها قصة وهمية للحاق بركب الترند مثل بعض المشاهير الذين فعلوها في السابق وقال أحدهم في تعليقه: "أصلا كله تمثيل هي تسوق لنفسها وهو بنفس الوقت يعلن لنفسه شرا منها الإشاعة بمبلغ زيها زي الإعلانات عشان يبرز اسمه ويجيه متابعين وش يرجى منك واسمك شغار ومرتك صيته".

انفصال صيتة السبيعي بعد إعلان مهرها الكبير وأول تعليق من طليقها

وارتكز سبب التشكيك في صحة انفصال صيتة السبيعي ومحمد الشعار، على ظهور الشعار متصلا بحالته عبر تطبيق واتساب لدى حساب صيتة، على الرغم من كونها حظرته من جهات اتصالها، ومن المفترض في هذه الحالة بديهيا ألا تظهر حالته لديها.

مهر صيتة السبيعي

كانت صيتة السبيعي قد لفتت الانتباه قبل أيام قليلة، بعد استعراض رسالة حوالة بنكية بقيمة 500 ألف ريال سعودي، أعلنت أنها قيمة مهرها بعد عقد القران، كما استعرضت صورة عقد قرانها على الشيخ محمد الشعار ليبارك لها المتابعون ويهنئوها ويدعون لها بإتمام الزواج على خير.

واستخدمت صيتة السبيعي أبيات شعر تعليقا على عقد قرانها جاء فيها: "عندما أتيتني قاصِداً بيتي عاقِداً نيّتك مع الله تجاهي وعازماً على أن أكون أنا شريكتك، شرّع الله لَك أبواب قَلبي فأتيت بعقد يليق بهذا الحب تم بحمد الله".

وصيته السبيعي هي شابة سعودية تمكنت من تحقيق شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويعود السبب الأساسي في تحقيق هذه الشهرة إلى عشقها للسفر والرحلات لمسافات طويلة باستخدام السيارة. أعجب الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمهارة صيته وقدراتها على القيادة برا، كما أعجبوا بما تقوم به من اكتشاف المملكة العربية السعودية بطريقة مختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار