عودة مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر يشعل السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
عودة مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر يشعل السوشيال ميديا

أعلن المؤثر السعودي مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر عودته إلى جمهوره عبر حسابه على تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات"، مبتهجاً وأكد أن فرحته لا توصف لعودته مرة أخرى للتواصل مع جمهوره.

وقال في مقطع فيديو تداولته الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير والنجوم: "والله فرحتي لا توصف، أبدا، لكن إن شاء الله الفرحة تصير فرحتين..أحبكم أحبكم".

مطالب بالقبض على مشعل الخالدي

وفي وقت سابق، أثار مشعل الخالدي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع بعض الجمهور لتدشين المتابعين وسم #القبض_على_مشغل_الخالدي على موقع تويتر.

والسبب وراء ذلك هو ظهور الخالدي في مقطع فيديو على سناب شات وظهرت فيه زوجته أيضاً وكانوا يصرحان بدلالات جنسية بحق فتاة قاصر الأمر الذي استفز المتابعين وطالبوا السلطات السعودية بالتدخل وإلقاء القبض عليه.

وبدأت القصة حينما ظهر مشعل الخالدي في مقطع فيديو برفقة زوجته وتحدثا فيه عن فتاة قاصر تبلغ من العمر 14 عاما، وأشار الخالدي بيديه بإيحاء جنسي كي يصف حجم صدرها، بينما تحدثت زوجته عن تضاريسها الأخرى.

الفيديو أثار غضب عارم بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار هذا الفيديو بشكل كبير، خاصة أن الجمهور قد انتقد الخالدي منذ فترة قصيرة بسبب نشره صورة له وهو يلبس النقاب وكان غرضه منها هو السخرية.

مشعل الخالدي يثير الجدل

وعادة ما تثير فيديوهات مشعل الخالدي وزوجها الكثير من الجدل بسبب التصرفات الغريبة والغير مألوفة وفق وصف المتابعين لهم، فمثلا ظهرت زوجة مشعل في أحد مقاطع الفيديو وهي تقبل قدميه، وفي مقطع آخر تخلع حجابها ثم تظهر مرة أخرى وتقول أنها تابت إلى الله وترتدي الحجاب مرة أخرى.

ولا شك أن تصرفاتهم الغير منطقية على السوشيال ميديا هدفها زيادة عدد المشاهدات والمتابعين، ولأجل هذا الأمر أعلن الثنائي ذات مرة أنهما انفصلا عن بعضهما البعض حيث قالت زوجة مشعل أنه يعنفها وقررت أن تخلعه، وخرجت في أحد مقاطع الفيديو وكان يظهر عليها آثار الضرب المبرح وتحدثت عن تعذيبه لها وإصابتها خلف الرأس وفي مختلف أنحاء الجسم، ليخرجا مرة أخرى ويقولوا أنهما ارتبطا من جديد.

لكن على ما يبدو أنه ليس المتابعين فقط الذين ينتقدون تلك التصرفات بل ابنهم أيضاً حيث تحدث سابقاً عن تصرفات والديه وقال إن هدف والده مشعل هو تحقيق نسب مشاهدات عالية بأي ثمن كذلك قال عن والدته  أميرة الناصري أنها غير عاقلة ووصفها قائلاً: "مخها ضارب".
 
وانتقد عدد كبير من المتابعين تصرفات الثنائي حيث علق أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقال: "اتمنى تشوفو حل تأديبي لاميره الناصر وزوجها مشعل الخالدي، لا احترام للذوق العام، واستهزاء بالحجاب الإسلامي، ومقاطع مسيئة للادب ان كان بوس بأماكن عامه وان كان مقاطع مع القاصر اثير.. قرفنا من قلة الأدب والتلوث البصري اللي بنشوفه من ذا المشاهير اللي ما ندري على ايش مشاهير..!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار